43

530 56 0
                                    


بالنظر إلى أن شيا تشينشي لم تتحدث ، كان رد فعل تشين يى فنغ الأول هو أنها لا تحب المجوهرات. بعد التفكير في الأمر, قالت, " ألا تحب المجوهرات?"هل تلك الملابس أو مستحضرات التجميل? "

"يمكنني شراء هذه بنفسي. ألا تعتقد أن مكافآت الامتحانات يجب أن تكون خاصة? "نظرت إليه شيا تشينشي ببعض الاشمئزاز.

"ما هو خاص? "كان في حيرة.

شيا تشينشي سنحت وأومأ له الاقتراب.

كانت هناك طاولة بين الاثنين ، وكانت هناك أطباق على الطاولة ، لذلك لم تستطع تشين يى فنغ المشي إلا إلى جانبها. من الواضح أنه لا يوجد سوى اثنين منهم في الصندوق ، وعليها أن تقول بصوت خافت: "أعدك بأن أكون معك إذا حصلت على نفس النتيجة في امتحان القبول بالكلية. إذا كان لدي درجة أعلى مما كنت ، في غضون 2 نقطة أعلى ، وسوف...، 2 نقطة أعلى ، إذا كنت أطول مني ، في غضون 2 نقطة أعلى ، وسوف..., إذا كنت 2 نقاط أعلى, انا سوف..."

كانت آذان تشين يى فنغ حمراء للغاية عندما سمعتها ، واستغرق الأمر بعض الوقت بعد أن انتهت من التحدث للرد بشكل كامل على ما قالته ، ثم قالت ، "حسنا ، أعدك. "

هذه مكافأة عادلة للغاية ، وهي مفيدة جدا له!

في الأصل ، كان لا يزال يعتقد أنه سيتعين عليه متابعة عام ونصف ليكون معا بدون نفس الحصة. كان بائسا جدا. الآن بعد أن أراد التفكير في الأمر, حتى لو لم يكن لديه نفس الحصة, لا يبدو أنه بائس للغاية?

وقال انه يأمل أن إما النتيجة هي نفسها ، أو الفرق النتيجة بين الاثنين هو أكثر من 2 نقطة ، بغض النظر عمن هو أعلى من الذي ، لا توجد مشكلة!

أخذت شيا تشينشي جدتها إلى الفحص البدني في اليوم التالي لامتحان دخول الكلية. هذه المرة ، تم تشخيص جدتها بالفشل الكلوي كما في حياتها السابقة.

كانت شيا تشينشي مستعدة بالفعل لفترة طويلة ، بغض النظر عن اعتراض جدتها ، فقد تم نقلها مباشرة إلى المستشفى.

لقد أنقذت الجدة بالفعل الكثير من المدخرات على مر السنين. عندما اعتادوا العيش في الريف ، كانت الأسعار منخفضة نسبيا ، وكان لا يزال لدى الجدة الكثير من المعاشات التقاعدية كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي رجل عجوز لديه أطفال وقد تقدمت منذ فترة طويلة للحصول على أسرة فقيرة. هناك إعانات. في العامين الماضيين ، عاش شيا تشينشي في منزل شيا. تحتاج الجدة فقط إلى تحمل طعامها وملابسها، وقد وفرت الكثير من المال.

لم يتم هدم منزل شيا تشينشي لفترة من الوقت ، لذلك عليها الانتظار بعض الوقت. يمكن دفع النفقات الطبية خلال هذه الفترة ، ودائع جدتها والودائع الجارية لشيا تشينشي.

في اليوم الذي دخلت فيه جدتها المستشفى ، تلقت شيا تشينشي رسالة من تشن ون على هاتفها المحمول.

الابنة الحقيقية تريد فقط أن تتعلم  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن