34

524 48 0
                                    


اعتقد تشين يى فنغ أن شيا تشينشى سترفض ، لكنه شعر أنها إذا رفضت ، فيجب أن يكون السبب: أريد إجراء اختبار جيد الآن ولا أخطط للوقوع في الحب.

ثم وهذا يعني أن اثنين منهم سوف تكون قادرة على تحديد العلاقة بعد امتحان القبول في الكلية.

لماذا لا تعتقد أنه أغبى منها?......

"أنا...أنا فقط 0.5 نقطة قصيرة. "كانت نغمة تشين يى فنغ متضررة قليلا. انها 0.5 نقاط أقل, هل هو غبي?

بطبيعة الحال ، لم تشعر شيا تشينشي أن 0.5 نقطة كانت غبية ، وكانت غاضبة تماما مما قاله عندما اعترف.

أي فتى اعترف وقال, "أوافق على مواعدتك"? حتى لو اعترفت من قبل, منذ متى كان ذلك? الآن بعد أن أراد أن يكون معا, ألا يجب أن يقول"أنا معجب بك"?

غير صادق حقا!

في الوقت الحالي ، "همهم" شيا تشينشي قليلا غير راض ، " على أي حال ، أنا فقط لا أحب الأشخاص الأغبياء مني الآن." "

بعد أن انتهت شيا تشينشي من التحدث ، لوحت بيدها ، "سأتناول الإفطار. "

رؤية شيا تشينشي تغادر, عبس تشين يى فنغ وفكر, هل هذا يعني أنه يجب أن يكون لديه درجة اختبار أفضل منها?

يبدو أنه سيتعين عليه العمل بجد للامتحان التالي.

لم تتوقع شيا تشينشي أن ما قالته الآن سيجعلها تجني أموالا أقل بكثير في المستقبل. إنها تحدق في التوازن في محفظة نظامها في الوقت الحالي.

تمت مكافأة المركز الأول في الامتحان بـ 350 ، 000 يوان ، وكان إيداعها 910 ، 000 يوان. دفعت على الفور رصيد المنزل السابق ، وترك 320 ، 000 يوان.

شعرت شيا تشينشي أن مهامها الثلاث الأولى في الفصل الدراسي المقبل كانت آمنة تماما ، وكانت تفكر في استخدام المال لشراء منزل مرة أخرى.

ذهبت إلى الكافتيريا للعثور على لو شياو شياو. كان لو شياو شياو قد انتهى لتوه من الإفطار وكان على وشك إحضار شيء يأكله. سارعت إلى منع لو شياو شياو من شراء الكعك وأخذت قضمة من المعكرونة بدلا من ذلك.

لأنه كان لا يزال مبكرا ، انتظر لو شياو شياو شيا تشينشي لتناول الإفطار.

"دعني أخبرك ، انتظر حتى تذهب إلى الفصل وترى درجاتك ، سوف تتأثر كثيرا. أنت لست الثاني في عشرة آلاف سنة. "

لو شياو شياو (وجه غير مبال): "أنت ركلني إلى الصف الثالث, هل تريد مني أن يتم نقلها? "

ابتسمت شيا تشينشي بشكل محرج ، "إذن على أي حال فهي ليست الثانية في عشرة آلاف عام. "

اعتقدت لو شياو شياو في الأصل أنها ستتنافس مع شيا تشينشي في المركزين الثاني والثالث في المستقبل ، ولكن عندما عادت إلى الفصل ورأت النتائج ، لم تستطع الرد.

الابنة الحقيقية تريد فقط أن تتعلم  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن