‹ ⁰⁴ ›

3K 179 37
                                    

إستَمتِعُوا ولا تَنسوا التَعليق بين الفَقرات لأن رؤيتِي لردودِ أفعَالكم مُمتعة و مفرحَة بالنسبة لي 3>




- تَحذِيراتِ هَذا الفَصل :

هَذه إحدى الحَالات حيثُ يتم ذِكر الإساءة/التعنيف السَابق/ـة.
لا يُوجد إساءة جَسدية أو مشاهِد/العَودةِ بالزمنِ لوقتِ الإساءة ولكِن سيتِم ذكرِ الأمر بطرِيقةٍ شبه تفصِيلية لِما يُمكِن وصفه بالإساءة العاطِفية.
إذا كانَ أيًا من ذلك قَد يُحفزُ أو يَزعج البعض فكنتُ لأتخطى الفَقرات الأتية : إثنان، ثمَانِية و تِسعة. أحسبُ السطر أو السطرِين القصيرة بينَ الفقراتِ على أنهم فقرات أيضًا.

إنهُ الماضُي، لذا فهو ذُو صلةٍ بالشَخصياتِ ولكن ليسَ بالضَرورية أو تأثِر حقًا على الحَبكة، لذا آمُل أن لا تُفكُروا فيمَا إذ كان هذا مُناسبًا لكُم أم لا إذا كان يزعجِكَم، وإذا كُنتم ترغبونَ باستئنافِ القِراءةِ فَلن يَضُر فهمِكم للحبكةِ حقًا لتخطيّ تلكَ الأجزاء إذا كان الأمر ضروريًا.

والآن بعدمَا تم تَوضِيح الأمر، أتمنَى أن تستمتِعُوا جميعًا. ♡



حين كان يبلغ من العمر سبع سنوات، إقتنى جونغكوك دمية جرو محشو.
من الناحية الفنية ، حصل عليه حين كان طفلاً ، هدية أحضرها له والده. لكنه كان في السابعة من عمره أيضًا ، حين كان الطلاق مُحتم وكانت المرات الوحيدة التي رآه فيها كانت عندما يكون مخمورًا في العُطلات الأسبوعية و لم يكن بمقدورك إنتزاعها من ذراعيه.

كان والد جونغكوك رجلاً جيدًا ، كان يمسك بيده دائمًا عندما يعبرون الشارع ويعلِّمه فتح الباب للسيدات المُسنات حتى لو كانوا أبطأ منه.
لكنه لم يكن لطيفًا جدًا تِجاه والدة جونغكوك. لقد تشاجروا كثيرًا ، غالبًا على المال ولكن في بعض الأحيان حول أشياء أخرى ، كرائحة الخمور في أنفاسه حين يعود للمنزل متأخرًا.
لم يضربها أبدًا ، أو فعل الأشياء السيئة التي سمعها جونغكوك عن ما يقوم الرجال فعله بزوجاتِهم. لكنه أبصرَ الطريقة التي جعلها تبكي بها ، وكان يعلم أنه في بعض الأوقات أنك لست متضطر لتعريض أحدهم للألم الجسدي لإيذائه. وأن أحيانًا كان الأشخاص الجيدين يفتعلون السوء.

لقد حاول دائمًا جعل ذاته أقل مُعضلة ، وهي مهارة علّمه شقيقه الأكبر بالقدوة. كُن هادئًا فحسب. كُن مهذبًا. احصل على درجات جيدة. لا تشكو أبدًا. لا تقع بمشكلة.

لم يكن لديهم الوقت أو الطاقة للتعامل مع أطفال مسببين للمشاكل. كلاهما كانا يعملان في وظيفتين ليمكثوا ، حتى أن والده قضى ثلاثة أشهر عقب الطلاق في ذات المنزل لأنه لا يستطيع تحمل تكاليف الانتقال.
لطالما تساءل جونغكوك عن شعورك بأن تكون قادرًا على أن تكون 'طفلًا سيئًا' ، أن يرتكب الأخطاء ولا يُؤكل حياً بالذنب.
لكنه لم يتمكن من ذلك ، فآخر شيء رَغِب فعله هو تحميل والديه العِبء بينما أحبه والديه كثيرًا.

NOTHING'S GONNA HURT YOU BABY+¹⁸ ✧ JIKOOK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن