إستَمتِعُوا ولا تَنسوا التَعليق بين الفَقرات لأن رؤيتِي لردودِ أفعَالكم مُمتعة و مفرحَة بالنسبة لي ♡
" حسنًا ، لدينا حوالي عشر دقائق متبقية. كيف حالك أنت وجيمين؟ "
سألت المرأة على الكرسي الأسود الكبير.
استمر جونغكوك التستنشاق في المنديل ورقي قبل أن يبتسم لها ويستريح مرة أخرى ضد الأريكة." نحن بخير. لقد ذهب للتسوق مع تايهيونغ أمس لكنه لم يُريني ما إبتاعه ، لذا أظن أنه يحاول مُفاجأتي. "
علق جونغكوك ، يلقي المنديل في سلة المهملات فاركًا عينيه المبللتين." عدم جعلك ترى ما ابتاعه لا يقلقك على الإطلاق؟ هل يسبب لك أي قلق؟ "
سألت ، ليس قطرة واحدة من الحُكم عليه في نبرة صوتها كما كتبت على لوحها الورقي." لا. " هز رأسه نفيًا، واثق بشكل مدهش في إجابته. " كلا ، أنا أثق به. "
لم تكن فكرته الحصول على معالج نفسي.
بعد أن بدأ جيمين و هو في العمل على حل مشاكلهم ، أدرك جيمين بسرعة أن لديه الكثير بمفرده. لقد أصر دائمًا على أنه يريد أن يكون أفضل حبيب لجونغكوك ، وهذا ينطوي على اكتشاف كيفية التعامل مع ماضيه بدلاً من قمعه.
لذلك مع الكثير من الأبحاث ، وجد معالجًا نفسيًا ، صريحًا إيجابيًا وداعمًا للمجتمع المثلي ، وهو أمر مهم لجيمين إذا كان سيكون صادقًا تمامًا معها.لم يكن الأمر بين عشية وضحاها ، ولكن مع مرور الوقت تمكن جونغكوك من التعرف على التغيير في جيمين.
بدا أكثر ثقة في مشاعره تجاه جونغكوك ، وحتى في مشاعر جونغكوك تجاهه. لم يتوقف أبدًا عن الاعتذار عن الطريقة التي تصرف بها خلال شجارهم الأخير ، ولكن مع مرور الوقت ، كان الأمر أقل من شعورًا بالذنب ، وأكثر كونه صدقًا.بعد يوم صعب بشكل خاص ، زحف جونغكوك إلى ذراعي جيمين على سريره وهمس أنه يعتقد أنه قد يحتاج إلى المساعدة أيضًا.
بحلول الوقت الذي ناموا فيه ، كان لدى جونغكوك موعد مع من قال معالج جيمين إنه زميل موثوق به. كانت لديها أيضًا نفس الآراء التقدمية والخبرة في التعامل مع العملاء القادمين من مواقف عائلية صعبة. لقد مر أكثر من شهرين على موعده الأول ، وكان لديه بالفعل مليون كشف عن حياته." حسنًا ، يسعدني دائمًا سماع ذلك ، "
وافقت، تقلب مفكرتها قبل أن تشرق.
" لقد تذكرت للتو أن لديك موعدًا خاصًا هذا الأسبوع ، أليس كذلك؟ هل ما زلت ترغب في تجربة الدواء؟ "أومأ جونغكوك بحرجٍ وشد شفته السفلى بين أسنانه يناظر الأرض.
" أجل، أعتقد أنه يمكن أن يساعد. "" أعتقد ذلك أيضًا، "
قالت الطبيبة ، وابتسمت لعميلها ابتسامة متعاطفة.
" جونغكوك ، أعدك بأنه لا حرج في تناول الدواء. العلاج يساعد في مواجهة الصدمات ، وأرى أننا نحرز تقدمًا كبيرًا ، لكن في بعض الأحيان تكون هذه المشكلات أكثر من مجرد ما يحدث في الحياة ويمكن للأدوية أن تساعد حقًا. لا يوجد شيء ما لنخجل منه. "
أنت تقرأ
NOTHING'S GONNA HURT YOU BABY+¹⁸ ✧ JIKOOK ✓
Fanficالعُنوَان بِاللُغةِ العَربِية : [ لَا شَيءَ سَيُؤذِيكَ صَغِيري. ] أحضَرَ نامجون صِينيةٌ أخرى مِن المَشرُوبَاتِ للمَائِدة، و أخذَ سوكجين و تايهيونغ منهَا بسعَادةٍ. مدَ جونغكوك كَفهُ لِكُوكتِلهُ ليُشاهِد يدُ جيمين تُمسِكها قَبل أن يَتمكَن مِن فِعلِ ذَ...