‹ ¹⁶ ›

2K 141 141
                                    

إستَمتِعُوا ولا تَنسوا التَعليق بين الفَقرات لأن رؤيتِي لردودِ أفعَالكم مُمتعة و مفرحَة بالنسبة لي ♡





أطلق جونغكوك أنينًا طفولي حيث هزته الأيدي المستمرة. مد يده ليضربهم بعيدًا ، راغبًا بشدة في الاستمتاع بالساعتين الأخيرتين من النوم.
لقد كان عيد الميلاد مما يعني عدم وجود فصول دراسية ولا الصالة الرياضية وعدم الاستيقاظ مبكرًا.
تم امساك يده في الهواء ورَفع رأسه وهو نائم ، مما أدى إلى إنفصال اهدابه ليُبصر تايهيونغ الذي بدا منزعجًا.

" لما انت مستيقظ؟ "
تمتم بخفوت، حلقه خشن و صوته عميقًا أثناء نومه.

قفز تايهيونغ بحماسٍ على السرير ، متجاهلًا تأوه الاحتجاج الذي عبر عنه جونغكوك وهو يلتف حول صديقه الأصغر ، يهزه بشكل محموم. " إنه عيد الميلاد ، كوكي! "

كان عيد الميلاد هو عطلة تايهيونغ المفضلة. لم يكُن لِبدأ العد التنازلي لعيد ميلاده فحسب ، بل أحب أيضًا أن يثرثر عن ذكريات العطلة الرائعة التي شاركها مع عائلته أثناء نشأته.
رغِب جونغكوك حقًا في القول إنه لم يترعرع على المسيحية ، وبالتالي لم يحتفل بالعيد ، لذلك يجب أن يظل نائمًا.
لكن هذه كانت السنة الأولى التي يقضي فيها تايهيونغ العطلة و عيد ميلاده بعيدًا عن عائلته ، لأن جدته لم تعد موجودة وكان والديه يختاران قضاء عطلة بين الأزواج. لقد أكد لوالديه على أن الأمر على ما يرام ، لكن جونغكوك كان يعلم كم كانت عائلته تعني له.

وهذا هو السبب في أنه رسم ابتسامة مزيفة وأمسك تايهيونغ من رقبته ، وسحبه إلى مباراة المصارعة حتى سقط كلاهما على الأرض وهو يلهث.

" لدينا يوم كامل حتى حفلة سوكجين. ماذا تريد أن تفعل في عيد الميلاد الخاص بك ، تاي؟ " أغاظه، و صرخ حين قوبِل بمرفق على ضلوعه.

" إنها هيونغ لك، "
أجاب تايهيونغ دون العض قُبيل الاستقامة والقفز على قدميه ، منطلقًا إلى أسفل الردهة.
لم يكلف جونغكوك نفسه عناء المطاردة ، لعلم ما إذا كان قد انتظر طويلاً بما يكفي لعودة صديقه.

كما لو تبين أنه لم يكن بحاجة إلى الانتظار طويلاً على الإطلاق قبل أن يعود تايهيونغ ، جالسًا على الأرض بجانب رأس جونغكوك. كان في يده مستطيل كبير ملفوف. على الفور تعرف عليها على أنها لوحة رسم ، وقد ابتسم ابتسامة عريضة حين سلمها له تايهيونغ.

" لم يكن عليك إحضار هدية ، أنت عالمٌ بأنني لا أحتفل بعيد الميلاد. "
أعرب بحياءٍ، ليقلب شريكه في السكن مُقلتيه البُنية الشبيهةِ بالجِراء.

" توقف ، هذا هو الجزء المفضل لي من العطلة. أقسم أنه ليس شيئًا مميزًا. "

NOTHING'S GONNA HURT YOU BABY+¹⁸ ✧ JIKOOK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن