ملاك عاصف:اقل مايقال عنها جميلة فهي ذكية وقوية وهادئة وجريئة للغاية وتبلغ من العمر 20 ولا تخاف من احد ابداً واحذر ان تغضبها فهي عندما تغضب تصير مثل الوحش ولديها شريكات في كل انحاء العالم وتلقب بالفهد الاقتصاد وتحب عمتها جداً لانها من تولت تربيتها بعد موت امها(رحمها الله) ولديها سر تخفيه عن الكل والعالم.
——————————————————
ملك فارس:عمة ملاك تحب ملاك مثل ابنتها وعمرها 40سنة وهي اخت والدة ملاك وتحب زوجها وتعشقه ولديها ابنة اصغر من ملاك بسنتين وهي تعمل كممرضة في احدى مستشفيات الاعصار وهي أخت هناء زوجة غياث.
——————————————————
سليم عادل: زوج عمة ملاك ويبلغ من العمر 47سنة ويعشق زوجته حتى نخاع الجنون ويغيرو عليها من كل شيء وهو رئيس في مستشفيات الاعصار ويحب ملاك مثل ابنته منال.
——————————————————
منال سليم:ابنة عمة ملاك تبلغ من العمر 21 سنة وهي فتاة شقية و مشاكسة ولكن قوية وذكية للغاية عند الجد وهي سكرتيرة ملاك وتحب ملاك مثل اختها.
——————————————————
عاصف الهراوي:والد ملاك يبلغ من العمر 49 سنة رجل شديد الوسامة والقوة وهو من اكبر رجال الاعمال في مصر وكان يحب والدة ملاك جدا وقد تزوجا بعد عناء وبعد والادة ملاك اصبح يكرهها لسبب مجهول وسوف نعرفه في الفصول الجاية.
——————————————————
سيرين محسن: أمراة تبلغ من العمر 45سنة أمراة حقودة و مغرورة للغاية وهي كانت السبب الذي حصل لوالدة ملاك و تزوجت عاصف بعد ان طلق مريم والدة ملاك.... وانجبت منه شمس.
——————————————————
شمس عاصف: فتاة تبلغ من العمر 19 سنة فتاة لطيفة و جميلة وهي عكس امها تماماً وهي تدرس الطب و المحاماة ولديها قوة لا يستهان بها.... وهي تعلم ماذا حدث لوالدة ملاك وهي حزينة عليها.... و تتمنى ان ترى اختها ملاك.
——————————————————
محمود الهراوي: كبير عائلة الهراوي يبلغ من العمر 71 سنة رجل صارم وسريع الغضب وشديد البرودة وكان رافضاً الزواج مريم من ابنه لانه يضن انهم لا يعرفون العادات والتقاليد لانها كانت من القاهرة.——————————————————
عصام الهراوي: رجل يبلغ من العمر 49سنة وهو تؤام عاصف ولديه نفس صفاته ولكنه هادئ وطيب القلب عندما يكون مع عائلته و عند العمل يصبح رجلاً شديد البرودة ولا يعرف معنى الرحمة ويحب زوجته للغاية ولديه ثلاثة أبناء.
——————————————————
ليلى كريم: زوجة عصام تبلغ من العمر 45
سنة أمراة طيبة القلب وتحب زوجها للغاية وقد
تزوجا عن حب وقد كانت صديقة والدة ملاك وكانت تعتبرها شقيقتها وتحب ابنائها للغاية.
——————————————————
حازم عصام: الابن الاكبر لعصام يبلغ من العمر 25سنة وهو من اكبر رجال الاعمال في مصر وهو صديق رائد ومحمد و يعتبرونه اخوته وهو رجل شديد البرود حتى مع عائلته ولكن مع اصدقائه يكون هادئ للغاية ويحب نوران للغاية وقد بناء شركته بنفسه ويعمل بها مع رائد ومحمد ويلقب بالنمر
——————————————————
فهد عصام: الابن الثاني لعصام يبلغ من العمر 24سنة وهو رائد في المخابرات ويلقب بالقناص وهو يعمل مع صديقه من الطفولة فى هذا المجال يحب اخته صديقه للغاية .
——————————————————
سيلا عصام: ابنة عصام تبلغ من العمر 23سنة وهي من اشهر اطباء الجراحة في المصر وهي فتاة قوية لاتخاف من احد الى من خلقها تحب محمد للغاية ولكنها خائفة من ان لايبادلها المشاعر.
——————————————————
حسام الهراوي: يبلغ من العمر 51 سنة رجل هادئ وحكيم للغاية ولكنه صارم للغاية عند العمل ويحب زوجته للغاية ولدية اربعة ابناء وهو يعمل مع اخوته في شركات الهراوي.
——————————————————ناهدة علي: زوجة حسام تبلغ من العمر 49 سنة امراة مغرورة للغاية وتكره والدة ملاك للغاية وكانت تتمنا لها الموت وتحب ابنائها للغاية وقد تزوجت حسام عن حب ولكنها لا تظهر هذا له.
——————————————————
محمد حسام : الابن الاكبر لحسام يبلغ من العمر 28 سنة وهو مساعد حازم ويدير احدى فروع الشركة و يعتبر حازم مثل اخيه يحب سيلا اخت حازم للغاية ولكنه خائف من ان لا يبادلها المشاعر ويلقب بالصقر.
——————————————————
رائد حسام: الابن الثاني لحسام يبلغ من العمر 27سنة وهو يدير احدى شركات النمر ويعتبر حازم مثل اخيه يحب خطيبته نورين للغاية.
——————————————————
زياد حسام: الابن الثالث لحسام يبلغ من العمر 25سنة وهو يدير احدى شركات الهراوي ويلقب العقرب وهو لا يعترف بالحب ابداً ولا يؤمن به .
——————————————————
نوران حسام: فتاة تبلغ من العمر 26سنة وهي تعمل في المخابرات السرية وتلقب بالذئب وهي قوية و ذكية للغاية ولا تهزم ابدا وتحب حازم للغاية وتتمنا ان تبادله المشاعر.
——————————————————
اكرم الحسني: رجل يبلغ من العمر 51سنة وهو صديق عاصف منذو الطفولة وهو يعمل كاللواء في المخابرات ويحب زوجته للغاية ولديه اربعة ابناء.
——————————————————
شادية عمر: زوجة اكرم تبلغ من العمر47سنة امراة طيبة القلب تحب ابنائها للغاية و كانت صديقة والدة ملاك وتحبها للغاية وقد حزنت على موت صديقتها وهي كانت تعاتب عاصف على ذلك وتعمل كطبيبة في احدى مستشفيات الاعصار في مصر.
——————————————————
شهاب اكرم: ابن اكرم الوحيد يبلغ من العمر 25 سنة ولديه تؤام وهي نورين ويعمل في المخابرات السرية ويلقب بال ثعلب وهو ذكي ويحب فهد و يعتبره مثل اخيه.
——————————————————
نورين اكرم: ابنة اكرم وتبلغ من العمر 25سنة وهي تؤام شهاب وهي تعمل كالمهندسة في شركات الهراوي وهي ذكية وقوية للغاية وهي لا تؤمن بالحب ابداً
——————————————————
دنيا اكرم: ابنة اكرم الثانية تبلغ من العمر 21سنة وهي تؤامة نادين وهي تعمل كمحامية تحب اخواتها للغاية وهي ذكية وقوية وجريئة للغاية وتحب فهد للغاية.
——————————————————
نادين اكرم: ابنة اكرم الثالثة تبلغ من العمر 21سنة وهي تؤامة هناء ولديها شركه في مصر وتلقب بالعنقاء وهي لا تؤمن بالحب ابداً بسبب سوف نعرفه بالفصول الجاية.
——————————————————
ريناس منصور: فتاة تبلغ من العمر 20سنة وهي صديقة ملاك منذو الطفولة ولا تخاف من احد قوية و ذكية للغاية و تجيد كل انواع القتال وتحب ملاك مثل اختها و لديها شركات في مصر وايطاليا وفرنسا وتلقب بالملكة وتعيش في فرنسا مع والدتها لان ابوها قد توفي عندما كانت في 10 من عمرها تحب ادم للغاية وتخاف ان لا يبادلها المشاعر.
——————————————————
آدم الصعيدي: شاب يبلغ من العمر 26سنة وهو صديق ملاك و ريناس منذو الطفولة وهو قوي وذكي للغاية ولديه شركات في مصر وفرنسا و ايطاليا ولا يخاف من احد وهو يتيم الابوين ويعيش في امريكا مع اخته ميلاد ويلقب با اسد الاقتصاد وهو يحب ريناس ويغير عليها جدا ويخاف ان لا تبادله المشاعر.
——————————————————
ميلاد الصعيدي : اخت آدم تبلغ من العمر 21سنة وتعيش مع اخيها في امريكا وتدرس في السنة الثالثة في الجامعة في القسم الطبي للجراحة وهي صديقة منال وتحبها للغاية وتحب غيث للغاية.
——————————————————
غيث يونس: الحارس الشخصي لملاك ويبلغ من العمر 29سنة ويعتبر ملاك مثل اخته ويخاف عليها للغاية وهو قوي وذكي ولا يخاف من احد ويحب ميلاد اخت ادم ويعشقها حتى الجنون ولكن يخاف ان لا تبادله المشاعر وهو يتيم الايوين وليس لديه اخوات.
——————————————————
أنت تقرأ
انتقام الملاك القاسي/ للكاتبة ياسمين احمد
Misteri / Thrillerكانت فتاتاً ضعيفة وبعد موت والدتها طردوها من المنزل و عاشت كل حياتها في الخارج مع عمتها وبعد ان عادة صارت باردة وقوية وقاسية ولا ترحم وعادت لكي تنتقم من كل من اذالها و سخر منها من حرمها من سعادتها مع والديها ... يا ترى ماذا ستفعل عند عودتها الى مصر...