شعر بالالم كيف يبرر موقفه ماذا يقول احبك بجنون لذالك خدرتك .. خرج خلفها وجدها تبكي على الدرج .. امسك مايكل ذراعها هز رأسه ب لا لكنه أزاح يده بعنف
اقترب منها بهدوء وهمس ( انا احبك انا اموت بعيد عنك مايا هيا لنذهب لغرفتنا وسوف اشرح لك كل شيء)
شعرت بالنار تلتهب في صدرها يعاملها كأنها زوجته وان غرفتها عشهم الحميم الخاص ليتفاهموا فيه عليه اللعنه اناني مغرور يسلب ارادتها ويتحكم بها يعاملها كالمجنونه
اغمضت عينيها بأحكام يكفي بكاء واهانات وقفت تريد الرحيل لكنها شعرت بيده القويه على كتفها النحيل توقفها بحزم ألتفتت بسرعه وغرست المقص في كتفه بعنف وانتزعته ومسحت الدم في سترته همست بغضب وعيون محمره من البكاء ( هذه المره في كتفك المره المقبله سوف تكون في قلبك )
كانت عيناها مليئه بالغضب والكراهيه المخيفهتأوه بصوت منخفض وهو مصدوم شهقت لورا وركضت لأليكس ( اخي هل انت بخير)
ابتسم وهو يشاهد حبيبته تعود لطبيعتها الجامحة ( لا بأس لورا استحق ما فعلته )
ضحك مايكل برضى لقد فعلت ما رغب بفعله من أشهر وركض خلف مايا ( سوف أوصلك انستي )دفع لورا بلطف( اذهبي معهم صغيرتي سوف اذهب لأليخاندرو حتى يعالج جرحي )
في السياره الهادئه والمظلمه عاد لها شعور الحزن عاد في عقلها تصوير كاميرات المراقبه كانت تقبله وتعانقه كان سعيدا جدا وهيه ايضا كانت تضحك وترقص وتقفز في أحضانه وهو يحملها ويداعبها كان يعاملها بكل حب يضع لها الاوكسجين ويمسح جسدها المتعب بحب يحتضنها وهيه نائمه .. كل الحب الذي شاهدته منه لا يبرر فعلته القذره لماذا استغلني وعاملني كدميه مسلوبة الاراده لماذا لم يخف علي وهو يعطيني المخدر؟؟ هل متعته اهم من حياتي؟؟
نزلت دموعها مره اخرى انها تحبه رغم كل شيء وهو يحبها لكنه اناني قاسي انتحبت وضعت يدها على وجهها كانت تتألم وتحترق من الداخل الحب ليس مجرد شعور تستطيع التخلص منه عندما ترغب انها حياه اخرى تسكن حياتك و تملئ روحك
قال مايكل بحزن( أنستي سامحي أليكس انه يحبك اعرفه من ١٠ سنوات لم اشاهده سعيد هكذا وجودك في حياته أنارها )
ضمتها لورا تواسيها
زاد بكأها ( حتى يكون سعيد حطمني توقف هنا اريد ان ابقى لوحدي )
لورا ( الى اين الوقت متأخر )( اريد ان اجلس تحت شجرة البلوط لا تخافي لن أهرب لا اريده ان يقتل الحرس سوف اعود لا تقلقي )
نزلت تمشي ببطئ جلست تحت الشجره تفكر كيف تنتقم منه كيف تحرق قلبه وتؤلمه مثل ما فعل معها ..
أنت تقرأ
You are my cure
General Fictionالطبيبه مايا ترغم على خوض مغامره مع تاجر المخدرات المتوحش اليكس ريفوري الاول طب