معذبي أليكس (لا أريد أن أذهب إلى الموت، لكن لا يوجد شيء آخر أقوم به..لقد قتلت روحي وقررت ان أقتل جسدي الان نحن متعادلان .. لقد حطمتني وكسرت قلبي انا أكرهك لاني أحبك وأكره نفسي أكثر لاني احبك...ألكسيس توقف عن أنانيتك وأعتني ب إيدن لست انت فقط من تحزن لست انت فقط من تحب توقف عن النظر لنفسك انظر لصغيرنا..هذا رجائي الوحيد )
سيد مانويل ( اعتذر عن أحراق منزلك لو انتحرت بطريقه أخرى تبقي على جسدي سليم ابنك المهووس المنحرف سوف يستبيحه وأنا سئمت منه في حياتي ولا أرغب به بعد موتي)
ايدن( صغيري وحبيبي الجميل أعتني بوالدك جيدا ولا تنسى ان تصبح طبيب انا أدين لك بسعادتي لقد اسعدت روحي صغيري )
روزا ، ميرندا و حبيبتي لورا ( سامحوني لم أعد أحتمل الحياه فوق طاقتي )
وضع ديف الرساله كان غاضب ودموعه تنزل ( انه خطأنا يا ابي كان علينا حمايتها انها لم تذكرني حتى لاني خيبة املها ترجتني ان اساعدها مرات ومرات لكني فضلت أليكس عليها مشاعر اخي كانت اهم من حياتها انقذتني ولم استطع انقذها )
وقف غاضب وضرب الطاوله بعنف حتى حطمها .. بينما جلس مانويل صامت ينظر للاشيء ( لقد خذلتها تلك الصغيره احببتها بحق و أليكس سوف يجن ماذا أفعل)
هز رأسه قاوم دموعه لكن حزنه غلب نزلت دمعه حاره
( لنذهب لأخيك في قسم الشرطه )
( ماذا نقول له حبيبتك قتلت نفسها ، جعلتها تنتحر )
( تحرك سوف أكذب عليه)
كانت الاجواء في القصر مشحونه لورا انهارت كانت تبكي بهستريا لم تصدق ماذا حدث كيف تحرق نفسها
حتى رجال أليكس كانت مشاعرهم متضاربه بين الصدمه والحزن وبعضهم بلا قلب لم يبالي بكل ما حدث كانت مجرد ضعيفه ومثيره للمشاكل ورحلت لكن الجميع علم أن أليكس لن يعود لمثل ما كان سوف يقتلهم او يقتل نفسه
رمى مارتن سيجارته ( انا مستقيل أليكس سوف يجن ويقتلنا بعد موت عاهرته )
فاجئه روبيرتو بلكمه عنيفه على فكه بينما مارتن يضحك ( العاهره هيه والدتك عليك اللعنه ساقط ابن زنا انها .. لم يجد ما يقوله كان روبيرتو يحب مايا كثيرا كان يشعر انها أخته الصغيره
حاول فينيكس والرجال ابعاده بينما مايكل يراقبهم بضيق صاح ( أقتله )
تحول المكان لمعركه بينهم تقاتل مايكل وروبيرتو مع الجميع ..كانا يفرغا غضبهم بضرب الجميعدخل نيكولاس اطلق النار في الهواء ( توقفوا هل جننتم ؟؟ ماذا حدث )
جلس خوليو القرفصاء على الدرج وأمسك رأسه محاولا التحكم في دموعه ( مايا انتحرت والزعيم في السجن )
( مايا انتحرت ؟؟ يالهي)
أنت تقرأ
You are my cure
Ficção Geralالطبيبه مايا ترغم على خوض مغامره مع تاجر المخدرات المتوحش اليكس ريفوري الاول طب