~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.« ناولني كأس الخمر ... ! »
أردف بِغضب ساخط و ملامح باردة ، و يا ويل كل من يحاول محاورته أو التدخل بِشؤونه و هو في هذا الوضع ، مد يده يمسك بِالكأس يشرب دون توقف ، الكأس رقم سبعة ، عقله لم يعد يعي ما حوله و البسمة التي على ثغره تفسر ذلك ، هذا هو جيون جونغكوك ... ! ~
إرتشف القليل من الكوب ثم أبعده و رفع يده يمسح آثار الخمر التي فوق شفاهه ، همهم منزلاً رأسه و ملامحه ذبلت ثم أردف بِنبرة يكسوها التعب و الثمالة ...
« في الغد يريد لقائي إذًا ... ؟ »
لم يتجرأ أحد رجاله على نبس حرفٍ واحدٍ خوفاً منه و من ما يقبل على فعله و هو في هذه الحالة و لِيتجرأ أحدهم على فعل شيء أو لمسه أولاً سَيجعله ميت لا محاله و الثاني خلفه عائلته حتى لو لم تكن علاقته بِذلك القرب منهم لكن ترابطهم و مساعدتهم لِبعض أمر مختلف عن الحياة التي يعيشها كل فرد ...
أرخى ظهره خلف كرسيه ثم ضحك يلاعب الكأس بِيده و ينظر لِرجاله يحيطون به ...
« و أين سَنلتقي ... ؟ »
أرخى أحد رجاله يده و التي تحمل السلاح الذي يتوسط أحضانه مردفاً ...
« داخل فندق الزهور ، قرب ملهى أم جي الخاص بِشون ... »
« لِنذهب إذًا ... ! ، و حين ننتهي سَأخذ جولة داخل الملهى ... »
صمت يفرك حاجبه و يحاول التحكم بِالألم الذي إجتاح رأسه فجأة و السبب واضح فَالمشروب بدأ يقدم مفعوله و بِقوة أكبر نتيجة شربه المفرط له هذه الساعة ...
رفع الكأس و يده ترتعش لِيحاول وضعه فوق الطاولة لكن طاقته خارت لِيتقدم أحد الرجال هناك مسرع و يتكفل بِوضع الكأس عنه ، أعاد إرخاء جسده إلى الخلف و أغمض عيناه يغادر إلى عالم أحلامه في غضون ثواني و حسب ...
°•°•°
| الـثـانـيـة صـبـاحًـا |
^ ملهى أم جي ^
دخلت إلى الغرفة المخصصة لها في الطابق العلوي و أغلقت الباب خلفها لِتتنفس بِقوة و أخيراً إنتهى هذا اليوم المليء بِالقذارة و المشاهد الأكثر قرفاً ، هي تعيش داخل ملهى و ما عساها أن تجد غير القذارة و ما جاورها ...
إنحنت تفتح خيوط حذائها ثم ثيابها ترميهم جانباً و إتجهت تحمل ثياب نومها لِترتمي فوق سريرها متعبة ، رفعت يداها تبعد خصلات شعرها و راقبت سقف الغرفة بِشرود حتى يأتي النوم لِيسرق وعيها ...
أنت تقرأ
القَانُون وَاحِد أنتِ خَاصَتي || °•°• JJK °•°•
Romance°•°• إشتريتك بِثمن يفوق الخيال و رحيلك يعد خسارة لي °•°• تربية الميتم و حياة الميتم و ألم الميتم ، إن خرجت حي من هناك دون أضرار فَأنت محظوظ ✓ لكن ماذا لو تم بَيعك لِرئيس ملهى و يتاجر بك لِأكبر التجار و زعماء المافيا ✓ جميلة ، رائعة ، متكاملة الجسد م...