°•°•°14°•°•°

6.9K 408 48
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

حضروا المناديل لِلبكاء غايز ... ~

.
.
.

جلست فوق سريرها عابسة و ذلك الإحباط يحيطها ، تمردت دمعة على خدها لِتمسحها بِخشونة و تستنشق ماء أنفها ، تنفست بِعمق و رفعت نظرها فوق تتحكم بِذاتها و تمددت على سرير ، سحبت الغطاء و تكفلت بِتغطية جسدها و أغمضت عيناها تحاول أن تنام دون بكاء ... ~

الوقت لا يزال مبكر لكن حالها لا يسمح بِالبقاء ، النوم أفضل حل ... ~

.
.
.

| الـحـفـل |

صوت الموسيقى هادئ ، المكان نظيف و مرتب ، مختلط بِالعديد من الأشخاص و كلهم من معارف السيد بيون ...

دخل جونغكوك و يورا بِقربه تمسك بِيده مبتسمة تناظر الحضور ، كذلك فخورة بِنفسها أنها رفقة زوجها و الذي يتلاعب بِعقول معظم الفتيات ، إبتسمت بِسخرية عليهن و أكملت سيرها حتى وصلت إلى والدها و جونغكوك بِقربها ...

إلتفت السيد بيون يراقب إبنته و زوجها وقفوا بِقربه لِيبتسم ، بينما جونغكوك يكاد يقسمه إلى نصفين ...

« أهلاً بكما ... »

« أهلاً بك أبي ... »

ردت يورا عليه بينما جونغكوك تكفل بِالإيماء بِرأسه و نقل نظره لِلحفل ، لاحظ تواجد والده و إخوته لِيتفاعل و كأنهم لا شيء أمامه ، تقدم المقدم منهم يحمل صينية المشروبات لِيحمل كوب عصير و يورا أيضاً يبتسمان و كأنهما زوجان حقيقيان ... ~

.

« ما رأيك أن نرقص ... ؟ »

« نرقص لما لا ... »

تعمدت قول ذلك كونهما قرب مجموعة من الأشخاص و تعلم لن يرفض أو يقوم بِشيء معادي ، مد يده لها لِتفعل المثل و يتقدما من ساحة الرقص لِيبدأ بِالتحرك وفق اللحن و هي كذلك مبتسمة ... ~

.
.
.

| الـيـوم الـمـوالـي |

فتحت عيناها بِبطئ و وضعت يدها على بطنها ، كشرت ملامحها لِشعورها بِالألم كونها لم تأكل شيء من البارحة ، نهضت تفرك عيناها و نظرت لِجسدها قليلاً ، إستقامت من السرير و إتجهت إلى الحمام تستحم و تغير ثيابها ...

نزلت بعد لحظات و إتجهت إلى المطبخ لِتجد سيليا لِوحدها هناك ...

« صباح الخير ... »

القَانُون وَاحِد أنتِ خَاصَتي || °•°• JJK °•°•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن