°•°•°22°•°•°

6.9K 358 57
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

تقف أمام المرآة ترى ثيابها التي إختارتها لِلذهاب لِلحفلة التي تم دعوتها رفقة جونغكوك ، كانت هذه أول حفلة تذهب لها منذ قدومها لِبيت جونغكوك و كم هي متحمسة لِذلك ...

آمالت رأسها لِلباب ترى دخول الآخر و تقدمه نحوها ثم وقوفه خلفها ، أحاطها ثم وضع ذقنه على كتفها مبتسم ، إبتسمت أيضاً لِذلك الشعور الهادئ و اللطيف الذي يحيطها لِيردف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

آمالت رأسها لِلباب ترى دخول الآخر و تقدمه نحوها ثم وقوفه خلفها ، أحاطها ثم وضع ذقنه على كتفها مبتسم ، إبتسمت أيضاً لِذلك الشعور الهادئ و اللطيف الذي يحيطها لِيردف ...

« الحفلة القادمة سَتكونين زوجتي ... »

رفعت يدها تداعب خده و نبست ...

« ملكٌ لِبعض ... »

إبتعد عنها و لم يمحوا البسمة من ثغره لِيمد يده يشابك أيديهما معاً و يتجها لِلخارج ... ~

.
.
.

| فـي الـحـفـل |

تجلس على الكرسي و جونغكوك بِقربها يراقبون الحضور و تلك الضحكات الصادرة من أفواههم ، الأجواء كانت هادئة و تبعث الطمأنينة داخلهم ، كما أن أصحاب الحفلة قد طبعوا داخلها العديد من صفاتهم و أولها الرقي ، من جمال القاعة إلى الجو الهادئ و المدعوون ذوي التصرفات المدروسة ...

حملت كأس العصير ترتشف منه ثم إلتفتت له بعدما سمعت صوته يخاطبها ...

« ما رأيك أن نرقص ... ؟ »

« لا أجيد الرقص ... »

همست حتى لا يسمعها أحد و كذلك خجلة فَهي لا تريد أن تتعرض لِلإحراج أمام أشخاص بِهكذا مكانة ، ضحك بِخفة ثم نهض يمد يده ينحني ، ناظرته قليلاً لِتتنهد داخلها و مدت يدها تلامس خاصته و نهضت تسير معه نحو مكان الرقص ، أحاط خصرها و وضع يدها الأخرى فوق كتفه و يديهما تتشابك ، تقدم منها يهمس قرب أذنها ...

« إتبعي خطواتي ... »

أومأت و بدأت تتحرك بِبطئ كما يفعل ، توقف ثم حرك يديه يلفها و عاد يجذبها نحو أحضانه مبتسم ...

القَانُون وَاحِد أنتِ خَاصَتي || °•°• JJK °•°•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن