تململت بخفة على سريرها لترفع جذعها العلوي أولا قبل ان تخلل يدها بين شعرها ثم استقامت من مضجعها لترمق نفسها في المرآت قبل ان تنبس بتمتة " لم أتمرن منذ أيام تبا " لعنة آخر كلامها عند شعورها بعنقها الذي كان يألمها بشدة لتحركه للجانبين قبل أن تنزل لصالة الرياضة المتواجدة في القصر لتبدأ تمرينها ببعض الإحمائات قبل ان تبدأ في التمدد ومن ثم بدأت تحمل الأثقال بكل سهولة لدرجة انها كانت تحمل 75kg بكل سهولة لتنزله على الأرض منتفسة الصعداء قبل تبدأ في لكم كيس الملاكمة بخفة و بقبضة قاسية لترفع قنينة الماء الخاصة بها قبل أن تسكبها على وجهها مرورا لبطنها او نقول عضلاتها المشدودة و جسدها المتناسق لقد كانت قوية جدا لدرجة انها يمكنها نزال أقوى رجال والدها والذي يكون أخيها الأكبر آندرو ..توجهت للعمل بعدما استحمت ثم ارتدت فستان مشدودا مبرزا مفاتنها لتأخذ سيارتها الفيراري السوداء لشدة بدخها أصبحت تطابق لباسها مع لون سيارتها ياللعبث ..
توقفت أمام باب القاعة الضخمة لتفتحه بهدوء لتدخل عليهم بخطواتها الثابتة والمغدقة بالغرور و الإغراء لتبتسم بسخرية عندما رأت أن كل الأنظار توجهة نحوها بسهولة سوى شخصان على تلك الطاولة المربعة الكبيرة لم يرفعا رأسهما إليها أصلا هناك كاسياس ستيلون زعيم المافيا اليونانيةوهناك لوكاس داڤيد زعيم المافيا الإيطالية
هذان الإثنان لم يتلقوا لها لعنة حتا لذالك وضعت فكرة جذبها لإنتباههما آخر توقعاتها لتأخذ مقعدها على تلك الطاولة لتلمح مقعد سيث فارغ لتحدث هاديس الذي كان يجلس بجانبها بهمس " أين هو الروسي ؟ " رمقها هاديس بهدوء قاتل قبل ان ينبس بسخرية " أنتي أيضا روسية آنابيلا " ، " تبا لقد نسيت ذالك ،بربك هاديس " رفعت أحد حاجبيها ليرنبس هو مجددا " هو سيأتي بعد قليل ..
فُتح الباب ليظهر منه جسد مليء بالوسامة لقد كان يرمق المتواجدين بإزدراء بنظرة متعالية تجعلك تتبول في سروالك بدون شعور منك .. لاكنه لم يكن الوحيد الوسيم في تلك الطاولة لقد كان يتواجد أكبر زعماء المافيا في العالم بأسره ، لدينا جيك و مورو هذان الإثنان الاول يمتلك خبث العالم فيه أما عن مورو فهو الألطف هنا أنا أيضا لا أعلم لما هو يتزعم مافيا البرازيل ، و أما عن لوكاس و كاسياس فكل منهما يمتلكان جمال شيطاني كل منهما جعل مني تائهة في الإختيار هل اختار سيث الروسي العنيف رجل لا يتكلم إلى بقبضته كشرت ملامحها بتقزز لتردف في نفسها " اللعنة إنه نسخة أكثر سوء من آندرو " و في الجهة الأخرى هناك كاسياس يبدوا بارد جدا ك تل من الجليد لايمكنك زحزحته أبدا . لقد كان مفقود لسنوات و علاوة على ذالك فهو مهوس لعين بزوجته و يمتلك أبناء لذالك لا يجب علينا الاحتكاك معه ، و اما عن لوكاس فهو مرفوض نهائيا اللعين كاد أن يفجر قاعدتها وهي قابعة فيها عدة مرات إنه إرهابي بحق فبسبب إزعاجها لشحناته المارة بالولايات المتحدة حاول قتلها بأكثر الطرق وحشية ..نظرت له مسترقة النظر له ليبتسم لها بقبح أقسم انه مجنون ليس طبيعيا البتة ..
VOUS LISEZ
|| obsession of bella ||
Short Storyكـُل شـيءٍ يَهُـون لِ آنـا خَـاصـتِي ... ~ آنابيلا لورانس ~ ~ سيثيان سكودلي بيروس ~