بداية الاكتئاب

284 5 5
                                    

"لربما كنت اتغير لأنني اصبحت مراهقة؟" لكن.. تفكيري كانت اكثر من تفكير المراهقين.
الحب؟ بالتأكيد وقعت في الحب لكن لم اصارح ألا لي اصدقائي في المدرسة.
تفكيري كانت كله خوف من اشياء ليس له داعي للخوف. مثال: 'كنت اخاف بأن انام كثيراً لأنني أعتقدت انني في غيبوبة'. تعرضت للخيانة من صديقتي المفضلة لأنها كانت تحب نفس الشخص الذي احببته. للأسف كانت هي دائماً على تواصل معه اكثر مني. لذالك كرهت الحب و سائت نفسيتي اكثر.
أوقاتا كنت ابكي لأنني غبية ( غبية لأنني لم اقدر ان اصارحه بمشاعري ) الشيئ الوحيد الذي كانت تنسيني من اكتئابي كانو ابنة خالتي (ليسا)و (رورو) .
بفترة الأكتئاب كنت أبكي كثيرا . و اصبحت نحيفة جداً
(ليسا) كانت بمثابة اختي ، لكن عندما كانت تضحك على شكلي و شكل جسمي ( كانت تتنمر عليي من كل الجهات) قطعت علاقتي معها و مع أصدقائي في المدرسة. و اذدات اكتئابي اكثر و اكثر. لم يكن لي احد سوى (رورو) لم تكن بجانبي طيلة الوقت لكن كانت تحمل عني عبئ.
وصلت لدرجة أنني كتبت رساله انتحار ... لكنني لم يكن لدي النية للأنتحار.
في عيد ميلادي السابعه عشر تغيرت كل شيء في غمضه عين....
لقد كنت ابحث عن طبيب نفسي يمكنه مساعدتي. وفعلا لقد تعرفت على الطبيب. كان ودود معي احببت التكلم معه و اشكي له ألامي. الغريب في الأمر انه ليس لديه أي عياده لقد كان يشتغل على برنامج (انستاغرام). اسمه (مين يونغ هي) اسم غريب صح؟ هو من كوريا الجنوبيه.
بدأت استدرج صحتي من جديد بفضله. بعد شهرين من المحادثه معه اردت ان ارسل له هدية كشكر له على مساعدتي. لذا طلبت منه عنوانه و تفاجئت من الرد... !!

Life goes onحيث تعيش القصص. اكتشف الآن