بارت 6 والأخير❤

53 9 6
                                    

الفصل السادس والاخير

_______________________________

هي أحسَت بِفقدانِ الطاقة داخِل ساقيها لِتجثو بَينما دِموعها بدأت بالأنهمارِ
"أبَّتي ،ولِطوالِ تِلكَ الأيامِ كُنت أعدُ نفسي لأخِدِمك،لأراك،لأكون مِن جُندك وأتنعمُ بِقربك ، أو تَتخلى عنّي الآن؟ ، ولكِن لن أستسلِم يا ابتي وأستحلى بِصبرك باحِثة عَن طريقي إليكَ وِمن أين"

كانَت البَشرية واقِعة في حِيرة،بَعضهم آمنَّ بِالمَهدي وبعضُهم مَن قَد كَفر بِه !
والأدهى من ذلِك حينما قَد رسِم الشفقِ ظُهورهُ بِالسماء اتت صَرخة أبليس الباطِلة من بواطِن الأرض أنّ قاتِل الزهراء بِنت مُحمد وجنِده هم مع الحق فأتبعوهم !
كانَت تدرُك ما تهدفُ له هذِه الصيحة مِن ظلال روحي لِذلك لم تَتوانى بِأغلاقِ ٱذنيها وفؤادها آبية الأنصياع لها وجَعل أيمانِها يتزَلزل في حينِ كونَ غَيرها قَد جعلوا مِن أنفسهم تابِعين لِصرخته...

في خُلدها الكثير مِن الكلامِ..تنهدتَ قبل ان تُغمض عيناها بِعزم مُحدثة نَفسها وهي بإتمِ الأيمان ان معشوقَها سَيسمع
"السلامُ عليكَ يا أبتي ، سلامٌ عليكَ مِن أبنتِكَ التي تَشرفَت بِرؤية بَسمتِك ذات يومٍ فَطمِعت بِالمزيدِ مِنك سيدي ، وها أنا الآن يا مولاي بِاتمِ الأستعدادِ أن اكونَ تحتَ رايتُكَ واموتَ فيها ، أود لو اني أخدُمك مُضحية بِنفسي مِن اجلك ، فخُذني أليك ، ولو لأمسحَ شِسع نِعليك ، والسلامُ عليك ورحمةُ الله وبركاتِه"
ولَم تلبث ثوانٍ حَتى جائها الردُ سريعاً من داخل اعماقها
"وعَليكُم السلامِ ورَحمةُ الله وبَركاتهُ، بِسم الله الرحمّٰن الرَحيم ( وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) ،صدِقَ الله العَلي العَظيم،هَلُمي الينا أبنتي فٲنكِ مِن ركبِ القائمِ من آلِ مُحمد "

نورٌ مُشِع قَد غَطى أطرافَ تِلك العاشِقة اختَفت معهُ مِن ذلِك المكانِ ومن بَعده لم يوجد لها أثر.

وما حَدث خَلف ذلك أنه قد قيلَ أن الرايات قَد ظَهرت والظلمُ قد زادَ في البِلاد ، والسيفاني يهمُّ على قَتلِ كُل شيعيٍ مُسلِم ، أما اليماني فَقد سبِق والتقى بِالخرساني وأتحدوا في جَيشٍ كَبير لِنُصرةِ المَهدي.. وقد قيلَ ايضاً أن نبي الله عيسى قَد ظهِر خلف القائِم يُنادي بِأتباعِ نجلِ مُحمَد،إضافة إلى أن مؤمنوا عَصرِ الغَيبة الذين سبِق وأستشهدوا قد بِعثوا مِن جديد لِنصرةِ القائِم!
وروي أنّ الإمام (عج) قَد شوهِد في مَكة وقَد جعلَ مِن البيتِ الحرامِ مسنداً لِظهره، مُنادياً امة مُحمد
( يا أيّها الناس، إنّا نستنصر الله فمن أجابنا من الناس فإنّا أهل بيت نبيّكم محمّد صلى الله عليه وآله وسلم، ونحن أولى الناس بالله وبمحمّد صلى الله عليه وآله وسلم، فمن حاجَّني في آدم فأنا أولى الناس بآدم، ومن حاجَّني في نوح فأنا أولى الناس بنوح، ومن حاجَّني في إبراهيم فأنا أولى الناس بإبراهيم، ومن حاجَّني في محمّد صلى الله عليه وآله وسلم فأنا أولى الناس بمحمّد صلى الله عليه وآله وسلم، ومن حاجَّني في النبيّين فأنا أولى الناس بالنبيّين، أليس الله يقول في محكم كتابه: (إِنَّ اللهَ اصْطَفى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْراهِيمَ وَآلَ عِمْرانَ عَلَى الْعالَمِينَ * ذُرِّيَّةً بَعْضُها مِنْ بَعْضٍ وَاللهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) ؟ فأنا بقيّة من آدم، وذخيرة من نوح، ومصطفى من إبراهيم، وصفوة من محمّد صلّى الله عليهم أجمعين. ألا فمن حاجَّني في كتاب الله فأنا أولى الناس بكتاب الله، ألا ومن حاجَّني في سُنّة رسول الله فأنا أولى الناس بسُنّة رسول الله، فأنشد الله من سمع كلامي اليوم لمَّا أبلغ الشاهد منكم الغائب، وأسألكم بحقّ الله وبحقّ رسوله وبحقّي، فإنَّ لي عليكم حقّ القربى من رسول الله إلاَّ أعنتمونا ومنعتمونا ممَّن يظلمنا، فقد اُخفنا وظُلمنا وطُردنا من ديارنا وأبنائنا وبُغي علينا ودُفعنا عن حقّنا وافترى أهل الباطل علينا، فالله الله فينا لا تخذلونا وانصرونا ينصركم الله تعالى...).

تَلى تِلك الخُطبة العَظيمة الكَثير مِن الصِراعات التي أودَت بِالكثيرِ مِن الأوراحِ موتاً،وأنتهَت بِأنتصارِ حَق الأمامِ المَهدي (عج) بدايةً لِعصر العَدل الإلهي .

أما بَطلتُنا العَزيزة،فَقد سُمِع أنها قَد التقتَ بِالمعشوقِ عَدة مراتٍ خَلال حروبه،وروَت لَهفة عينينها بِنورِه البَهي ، ولم يَعلم أحد ما كان عَملها بِالضبط،فقَد قيلَ أنها كانت أحدى خادِمات قائدة الجيش الأسلامي،وقَيل أيضاً أنها مِن مَنَّ الله عَليهُم بِالشهادِة تَحت رايتِه جنباً إلى جَنبِ مع أحدى الخمسونِ إمراة وعَدد مِن المُكرمون فصَلى عليهُم الإمامُ بِنفسه مع جيشِه العظيم وانتهَت حياتِها بِأفضل مأوى في مَقبرةِ شُهداء جيشِ الأمام قُرب ضَريح أمير المؤمنين عَلي (ع).

__________________________________
                          ......

                     * النهاية *

                       .........

سوف اصبر حتى يعجز الصبرُ من صبري
وارى نورك ذاتَ يوم

                            ....

                كلمة الكاتبة للفتيات :
عزيزاتي قد تكون روايتي خيالية ولكنها قد تتحول لواقع في يوم من الايام ، ان كل واحدة منكن تستطيع ان تكون البطلة وتحظى ببسمة الحبيب ورضاه ، فقط لننصف انفسنا ونعطيها حقها ، كون أهلاً وسترينه وستحاربن تحت رايته ذات يوم إن شاء اللّٰه .

                             .......
                  الكاتبة : حمامة الحضرة

                             -------
آٍلـٍـًلـٍـًـﮩًـمٌ عِجـِل لـٍـًولـٍـًيـٍك آٍلـٍـًفـٍرٍج وآٍلـٍـًعِآًٍفـٍيـٍـٍة وآٍلـٍـًنًـصـرٍ آٍلـٍـًمٌبـُيـٍنً🤲🏻❤ياالله

شكراً الأخت الكاتبة وصاحبة الرواية ( حمامة الحضرة )وفقكٍ الله ياعزيزتي وجعل الله هذا الكتاب في ميزان حسناتكٍ . وشكراً القبولكٍ على النشر❤
hamamat_alhadraa

إبنة المهدي(ع) مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن