DECEMBER|03

309 15 21
                                    

الفصل الثالث | والدة مارتن.

-سحقاً.

صرخت بعلو حتى دوى صوتها المكان.

اغرورقت عيونها بالدموع وقلبها لايزال مرعب من فكره دخولها لشقتها المحترقه.

ارتخت ملامح جونغكوك المشدوده واقترب منها بقلق لايريد ان يكون سبب في انزال دمعه من عينها.

-مادموزيل.

اسندت نفسها على السيارة وبدأت بالبكاء حتى تنفس على خوفها.

-لاريسا.

حاول الاقتراب منها لكنها دفعته بقسوه.

-لاتلمسني حتى لاتنطق باسمي لا اريد رؤيتك كيف ظهرت في حياتي وعكرت صفوها؟

صاحت وانفجرت بهجس بلا سبب وابعدته عنها ، تفهم هو مارغبت به مرتعباً من فكره انها ستكره.

-ماذا كنت تفعل هنا؟

حاول احتضانها حتى تنسى الموضوع لكنها سارت بعيداً عنه فهي كل ما تظن هو شريك والدها وعليها توخي الحذر منه.

-اخبرتك مسبقاً انني املك شركه بناء ورغبت في رؤيه شقتك.

رمقها بنظرات مطمئنه لكنها ابتعدت عنه فهي ترى نظراته كثعلب مكار.

-من فضلك غادر ولا تظهر في وجهي مره اخرى عملك مع ابي وليس معي.

تركته واقفاً ودخلت لشقتها المحترقه بخطوات سريعه حتى تتجنبه فهي لاشعر بالامان بوجوده مع انه من انقذها.

لاتحب الاحتكاك مع الرجال وليس هذا هدفها.

شدت المعطف على جسدها بسبب هبوب موجه رياح قويه لدرجه انها ثبتت نفسها واسطه امساكها للعامود المتفحم.

حاول جيون الاقتراب منها خوفاً عليها لكنها رفعت يدها تجبره بالتوقف ، ما ان انتهت موجه الرياح واجهت بعينين مشتعلتين ورمقته بحذر.

-اياك والاقتراب مني غادر والا ساخبر ابي.

دِيسَمبَر | DECEMBERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن