DECEMBER|05

242 16 9
                                    

الفصل الخامس | نتالي الافعى.

اليوم الخامس من ديسمبر
الساعه 11:47 صباحاً

في يوم البارحه قد ترك وانغ السجن يتجول حراً طليقاً دون عقاب وايضا قد غادر البلاد اي ان وانغ ليس في كوريا وهذه فرصه جيده لاعدائه حتى يغتنموها.

استيقظت لاريسا صباح اليوم التالي على لمسات تلاعب وجهها وشعرها القصير.

فتحت عينيها بتكاسل تشعر بالنعاس الشديد وبالفعل كما توقعت كان جون مستيقظا قبلها ويحاول ايقاضها.

ابتسمت بوجهه متذكره احداث البارحه حيث بعد ان قرأت له القصه وجلبت الطعام له ذهبا للنوم والان قد استيقظت من نومها.

استقامت بجزئها العلوي وهي بالكاد تستطيع ان تعي على ماحولها الشعور بالخمول يخيم جسدها وهي لاتعرف السبب وكانها شربت حبوب مخدره او اثقلت بالشرب.

قررت ان تاخذ حماماً بارداً حتى تنشط الدوره الدمويه الخاصه بها وتستعيد طاقتها المسلوبه.

بعد ان اخذ حماماً سريعاً واعتنت ببشرتها وارتدت ملابسها داخل الحمام لان جون بالخارج.

كان من السهل ان يجف شعرها بسهوله لقصره وهي لاتشعر انه يطول لكنه لم تهتم بل اعتادت على شكله وبدات بتقبله.

عندما خرجت من الغرفه رأت جون يجلس على السرير عابس بملل.

لم تتردد لاريسا بالتقاطه واحتضانه متوجهه نحو الاسفل فلا بد انه قد صحى من النوم وسيشعر بالجوع كما تفعل.

دخلت للمطبخ وقالت بصوت بارز.

-ليأخذ الجميع اجازه لهذا اليوم ، لا اريد احد في المنزل.

وضعت لاريسا جون على الكرسي وصبرت قليلاً حتى يغادر الخدم المكان لتاخذ راحتها مع جون.

لم تلبث ثواني وغادر جميع الكادر الخدمي وفقط بقى جون ولاريسا وحدهما.

رفعت لاريسا كم قميصها الابيض تفكير فينا عليها ان تفعله وماذا يتناول جون عادةً؟

قطعت بعض الموز والفراوله وغيرها الكثير لم تاخذ وقتاً طويلاً حتى حملت الطبق ووضعته على الطاولة.

-تفضل عزيزي.

امسك بالشوكه والحماس يعتريه وفعلت طبق مثل خاصته لها مع كوب قهوه.

دِيسَمبَر | DECEMBERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن