DECEMBER|06

212 9 4
                                    

الفصل السادس | لقد قتلتها.

رتبت ملابسها في الخزانه ودخلت للحمام تستحم كانت متحمسه قليلاً من اجل الغد لتزفر بقليل من التوتر بسبب والدها وماقد يفعله معها.

ارتدت اي شيء كان امامها بعد ان خرجت من الحمام حتى حل الليل لتقرر الخروج من غرفتها لترى الحفله التي ستقام الليلة وتتناول الطعام بالوقت ذاته بمفردها حتى تصفي افكارها المبعثره.

لبست فستان اسود لها حمالات سوداء تمسك الكتفين وعاري اليدين لتقرر ارتداء القفازات البيضاء المرصعه بالؤلؤ.

وارتدت عقد بسيط واقراط اذن عباره عن لؤلؤة كبيره والخواتم الالماسيه اللامعه ، ولم تنسى الحذاء الاسود كان مفتوح من الامام ويشد الساق من خلال حبل اسود ملصق عليه الؤلؤ.

وحقيبه بسيطه بيضاء اللون تركت شعرها القصير بعد وضع اكسسوارات على شكل صدف البحر.

رمقت نفسها بالمرآة تتاكد من ان كل شيء يلائمها ولم تنسى المعطف ذات الفراء الابيض ونزلت للاسفل حيث اصوات الموسيقى عاليه لدرجه انها صعدت لطابقها.

كان الحفل ضخماً ويتوارد فيه الكثير من الناس الاثرياء كان هذا واضحاً من خلال بدلاتهم.

لم تواجه لاريسا اي صعوبه في الدخول كمطالبتها بورقه الحضور او شيء من هذا القبيل بل دخلت فوراً للحفل.

سلطت انظارها على الجميع ترى ماسبب هذا الحفل؟

اخذت كرسي في زاوية من زوايا المكان فهي لاتريد ان تجذب النظر واخذت كاس من مشروب البراندي ترتشفه حتى تقلل من الملل.

فجاة في شرودها وعت على صوت رجل بجانبها ممسك بمشروب الفوتكا.

-اهلا! ادعى كين.

مد لها يده لتترد الاخرى بمصافحته فهو يبدو اجنبياً واسمه اكد ذلك لكنها ورغم شعورها بالقلق الشديد صافحته برقه.

-اهلا بك كين انا لاريسا.

جلس على الطاولة التي اخذتها لاريسا وابتسم بوديه.

-ماسبب هذا الحفل؟

رفع كين كتفيه واردف بشك.

-اظنه لاحد رجال الاعمال المهمه في البلد.

اومأت له لاريسا بهدوء وبقت تراقب الاجواء بصمت.

-انت وحيدة مثلي تماماً اليس لديك مرافق؟

دِيسَمبَر | DECEMBERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن