Part 1 ❀ أهلى بك في مملكة ارثريا ❀

31 4 19
                                    

..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

نقطة لكل ما يأذيك .. فالفواصل متعبة • °§

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

ذات يوم ... عندما يشرف الغسق على الارض ضيفا ، سنكون جميعا معا نتأمله و ننتضر الغد الجميل ، فخرا بما فعلناه .. سنبقى معا في كل زمان و مكان ... ذات يوم ..

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

اغلقت عيني بسبب اشعة الشمس الصباحية ، كم اكره هذا الوقت .. لانه وقت الذهاب للمدرسة ، .. يا لي من حمقاء ابدأ يومي بالتذمر و انهيه بالتذمر
..

حسنا ، ولما لا .. كل شيئ ممل .. كل يوم روتين مضجر .. اشخاص تتمنى لو انك لم تلتقي بوجوههم العفنة .. عدا البعض بالتأكيد .. آخر سنة في الثانوية و انا لا احرز تقدما في دراستي ابدا ...

طيلة الصيف كنت دائما ما اتثقف في أشياء و مواضيع لن تفيدني اطلاقا .. علم النفس ، الفضاء ، العصور القديمة ، الامراض ، الحيوانات ، الاعشاب و النباتات ، المخلوقات الاسطورية .. حتى انني قرأت ازيد من ألف رواية و على الاقل خمسة عشر مسلسلا و أنمي ..

انا احرز المرتبة الاولى في مثل هذه الاشياء .. الا ان دراستي في شعبة اللغات لا تمد اية صلة بالذي اتثقف فيه .. دائما ما كنت اسأل نفسي ، اذا كنت من محبي الادب و التاريخ لما لم اختر شعبة الفلسفة ، او ربما شعبة العلوم لحبي للاشياء الغريبة و المنطق .. ؟؟!

لكني بالفعل احب شعبتي ، رغم اني لا اتعلمها بسرعة .. انا شخصية متناقضة جدا ..

" جوان !! سأبقى أتكلم لوحدي بقية الطريق ام ماذا ؟؟ "

انتشلني من نومي النصفي صوت لوان ابنة خالتي التي اعتبرها كتوأمي ، هي مزعجة لكني احبها .. شخصيتانا بعيدتان كل البعد عن بعضهما البعض ، لكن من هنا يتولد الانجذاب .. الاختلاف ..

هي مرحة و ذات روح معنوية عالية ، اجتماعية و طيبة .. ستحس انك تتكلم مع اللون الوردي و السحاب و قوس قزح ان تكلمت معها ..

بالنسبة لي ترمز للطاقة الايجابية ، فحتى عندما تغضب تصبح قابلة للاكل .. لكنها لا تتوقف عن مواعدة الشاب ، ربكا لو كانت هنالك مسابقة للمواعدة لربحتها بجدارة !!

اما انا .. فلا يمكنني التكلم براحتي .. ان افتتحت حوارا مع شخص ما فانا استطيع تقبله ،لكن ان كان هو من ابتدأه معي ، فانا اصبح عدائية اتجاهه كثيرا .. الكثير من صديقاتي لاحظن انني انضر للاشخاص الغريبين بنضرة ... مخيفة ...

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن