Part 5 ❀ اشاعات لعينة و مشكلة ❀

5 3 0
                                    

.
..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

اكتفينا بصمتنا و صدمكم بافعالنا .. و تركنا لكم الثرثرة يا فلاسفة!!

─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

" سوف تكون نهايتك على يدي هاهاهاااا "

ايقضني من حلمي و انا اقتل الشرير صوت هاتفي لانضر الى الساعة التي تشير لـ 3:00 من العاهر الذي سيوقضني في هذا الوقت ؟؟؟

اخرجت هاتفي من تحت الغطاء ثم نضرت للشاشة و اغلقت عيني قليلا بسبب الضوء ... نعم من سيكون غير لوان عاهرة هيوث !!

# ما اللعنة لوا ....

# يا ذات المؤخرة !! تواعدين و اكون الاخيرة التي تعرف ؟؟؟ ...

أغلقت الخط و وضعت هاتفي على الوضع الصامت ، هذه المرة المليون التي يطلقون اشاعات عن مواعدتي لكن في كل مرة هذه هي درة فعلها ..

لكن هذه المرة راودني شعور فضيع ، من سيكون يل ترى ؟؟

فتحت هاتفي لادخل مجموعة المدرسة في الفايسبوك و يا للصدمة ، هناك صور عديدة لي انا و أكسل و العنوان:

اول فتى يخرج في موعد مع جوان ستيوريت لكنه يجعلها تأكل المعكرونة بينما هو يأكل البيتزا ، و الغريب انها هي من دفعت الحساب 😂😨

اعدت الهاتف بعدم مبالات ، فهذا يأذي سمعته لا سمعتي انهم ينتقمون لي ...

عدت للنوم متجاهلة الكارثة التي ستحدث غدا ..

.
.
.

" لا اصدق ذلك الفتى ، لو كنت انا من خرجت معه سأجعلها تتناول طعاما من اشهر اطباق فالتين هيلس "

" الفتى ايضا مشهور و وسيم "

.... الكثير و الكثير من الهمسات و انا امر في رواق الثانوية و لا يمكنني ان انسى لوان التي لا تتوقف عن التذمر ، وانا اخبرها انها مجرد اشاعة ..

و هاهو أكسل يضع السماعات يمشي أمامي بقليل و لا يهتم بأي شيئ ، منذ ان رأيته و انا اتخيله يأكل البزلاء و يعطيني هدية ..

تقدمت بسرة اتجاهه فامسكت بذراعه و جررته بعيدا عن الهمسات التي تقول اننا رائعين ..

في ساحة الثانوية حيث لا يوجد سوى بعض الطلاب توقفت عن جره و نضرت اليه بتحدي ، فنزع سماعتيه بملل قائلا " يبدو ان الاشاعات اعجبتك تريدين جعلها حقيقة ؟ "

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن