Part 6 ❀ لوكا ❀

4 3 0
                                    

.
..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

تقاوم العالم وحدك ، و تذبل وحدك ، و تستعيد عافيتك وحدك و يأتي اخد في لحضة و يقول انا معك ... * انت للجحيم عزيزي !!

══✿══╡°˖✧✿✧˖°╞══✿══

تقدموا اكثر بينما انا لا اعرف ما سأفعله ، و لست من اللذين سيطلبون النجدة مهما كنت خائف ..

جوان انت قوية مثل الاخرين تذكري كلام اكسل تذكري كلام ليو .. انت قوية اشعري بالقلادة فقط و ستنجحين .. اغلقت عيني بقوة و بدأت افعل ما قاله اكسل ..

اهدأي

ركزي

خذي نفسا عميقا

و اشعري بالقوة التي في القلادة

و ستنجحين

لكن ، الامر لم ينفع اذ انني استمع لما يقوله ذلك التابع الاحمق " ماذا ؟ اتحاولين التواصل مع اصدقائك ؟ هذا لن ينفع "

انا مركزة سيئة لذلك لن يجدي ما افعله .. فتحت عيني اثر سمعي لطقطة العضام و الصراخ المتألم ..

تضرت حولي لارى الاتباع يسقطون واحدا واخدا اثر تشنج عضلاتهم .. لالمح ..

" أكسل ؟ "

همست تزامنا مع وصوله اليّ ونضراته لا تبشر بالخير .. فقد انتهى منهم جميعا و يبدو انه حان وقتي !!

" لماذا خرجت دون اذن ؟؟؟ "

قال بغضب لارد بنبرة مهتزة " لقد اردت استكشاف المـ "

قاطعني بنفاذ صبر " لو لم آتي لهنا لكنت في خبر كان الان ان علم ليو ستكونين في مشكلة حقا و ليس مجرد عقاب فالخروج من القصر دون اذن مخالف للقوانين .. "

لم ارده ان يصرخ علي اكثر ، لو كنت تغيرت في هذه الفترة فقد اصبحت اشعر انني فتاة صغيرة بينهم هنا ، حتى ليلي تبدو اكبر مني لانها تتحكم بقوتها و تعرف كل شيئ هنا ، اما انا فلا ..

لا اصدق ما فعلته الان و جوان القديمة لا تفعل هذا .. لانني فجأج ارتميت في حضنه و تمسكت جيدا به كأنني أتمسك بأمي كي لا تذهب .. و الان لاحظت فارق الطول و الحجم بيننا ..

" أنا آسفة "

هذا ما قلته لأشعر أنني سأفقد وعيي من التعب ليقول مبررا " لقد كدت تحررين طاقتك لو لم أتدخل ، لذلك تشعرين بالتعب "
تشبث هو الاهر بي جيدا و أكمل " هيا لنعد كي ترتاخي قليلا "

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن