Part 10 ❀ قبلة ❀

3 3 0
                                    

.
..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

في دواخل الهادئين .. أشياء مكسورة μ∮؍

◦◦,'°.✽✦✽.◦.✽✦✽.°',◦◦

Lionard's pov :

جميعنا هنا قلقون و حزنون لما حدث .. الجميع كان خطأه و خاصة انا ..

كان علينا اخبار جوان عن أكسل الحقيقي ... و كان علينا ان نجعلها تفهم ان اللورد الاسود ليس بلعبة ..

لكن بحكم انها لم تقابله سابقا لم تعرف عنه شيئا ..

لقد طلبت من أكسل ان يكون معها و ان يرافقها لاني مشغول و لا احد يستطيع البقاء معها سواه ..

لكن هذا كان خاطئا ... خطئا فادحا و انا من اقترفته لا غير ...

لم تأتي منذ ان عادت بفعل قوتها الى زمنها .. تلك الليلة عندما صرخت بتوقفوا .. اوقفت أكسل عن الحركة و فجأة اغمي عليه ..

و في كل مرة يحدث هذا يغلق على نفسه بعيدا عن الجميع حتى يهدأ .. لكن الان انا من اغلقت عليه في كهف في الغابة الجنوبية كي هدأ قليلا .. هو غاضب جدا و انا اعلم انه ليس لمجرد ان جوان قد قابلت اللورد الاسود دون علمه ..

اليوم قررت انا و شيفال و ليلي ان نذهب لجوان .. الخطأ ليس خطأها لذلك لا اريد ان تبتعد عنا لانها تشعر بالتأنيب ... لكن عندما وصلنا لعالهم و طرقنا باب بيتها ثم سألنا الخادمة عنها قالت ان جوان في حالة انهيار عصبي و هي لا تدع اي احد يدخل غرفتها ..

ربما كنت لا اتفاجأ ان حزنت قليلا لكن هي الضحية هنا لان أكسل غضب منها و اذاها و ليس لها اي ذنب .. لكن ان تصل لحالة كهذه فعلا شيئ خطير عليعا و نحن علينا مساعدتها ..

" لا بأس يا آنسة فقط دعينا نراها "

قالت ليلي الصغيرة للخادمة التي اجابت " انا حقا اعتذر لكن هذه اوامر سيد المنزل .. حالتها سيئة جدا و لن استطيع فعل شيئ "

" لا بأس سنعود عندما تكون بخير "

قلت بعدما فقدت الامل في الدخول من الباب .. انا ايضا لدي افكاري المتهورة ..

" اذا لندخل "

قلت وفتحت شباك النافذة بقواي لانها مغلقة من الداخل ..

لكني حقا صدمت مما رأيته ..

كانت شاحبة للغاية و يبدو عليها الارهاق اراهن انها لم تبرح غرفتها منذ تلك الليلة و لا انها اكلت او شربت اي شيى لانني احس بقلادتها تمدها بااطاقة كي لا ... تموت !!

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن