Part 18 ❀ جوان التي لا يعرفها اي احد ❀

3 3 0
                                    

.
..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

« فُيَ ذِلَگ آلَيَوٌمً .. سِأعٌتٌذِر مًنِکْ أيَهّآ آلَحًزٍنِ ... لَآنِيَ قُدٍ نِجّوٌتٌ مًنِ آلَحًيَآةّ »
#رسُـ‘ـُٱلُـ‘ـُةّ_ٱنُـ‘ـُتُـ‘ـُحُـ‘ـُٱر

‧͙⁺˚*・༓« ♔♕♔ »༓・*˚⁺‧͙

The writer 's pov ''

استقامت من سريرها لتتمتم " يوم جديد " ابتسمت ساخرة ثم اتجهت لترتدي ملابسها مباشرة ، لن تهتم في رائحتها و لن تستحم لا أحد سيشم رائحتها و يقول انها زكية و ان فعل هي لا تهتم ..

" لم يبق من احب لاهتم "

تمتمت مع افكارها مجددا لتخرج من غرفتها للباب الخارجي ، لا احد مستيقظ فالساعة لازالت الخامسة و النصف صبحا ..

اتجهت الى بيته ، دخلت آنيا الى الداخل لتتسلل رائحته لانفها ... افلتت حقيبتها و شمرت على ساعديها لتبدأ بتنضيف المكان !!

(( 00 : 07 ))

نضرت لساعة يدها لتتنهد بتعب و تعيد ادوات التضيف للحمام و تاخذ حقبتها لتخرج من الباب بعدما وجدت المفتاح ..

و اول ما وقعت هليه عيناها هي اوان التي تمتص حلواها و هي تنتضر امام باب الحديقة ..

قالت بغضب " اين ذاك الاهوج ؟ الوقت تاخر و ... "

اجابت بتعابير هادئة " لقد مات "

و اكملت طريقها لتتبعها لوان قائلة " قتلت حبيبك؟ فتاة جيدة "

" لقد قتلته بالخطأ " احابت مرة اخرى بهدوء تام

توقفت لوان و قالت بحاجبين معقودين و نبرة هادئة " جوان مابك ؟ هل انفصلتما ؟ ماذا حدث ؟ "

لكن الان نضرت لها جوان و قالت ببرود كانه الصقيع " لا تتدخلي اكثر "

فاسرعت مغادرة المكان تاركة لوان في صدمة وحدها و بعد ثوان تتداركت نفسها لتقول بهسهسة " هي لا تكذب "

Loan 's pov

يمكن اني لست بذلك القرب من جوان لكن ، انا اعرفها جيدا اكثر مما تعرف نفسها .. اعرف انها في هذه الاونة تخفي شيئا عني هي و اكسل و خاصة جلسات التدريب تلك التي كانوا يتكلمون عنها و لكني لم اتدخل ..

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن