Part 2 ❀ حاملوا القلادات ❀

10 4 2
                                    

..
...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
..
.

بكينا اليوم .. غدا نفرح ..

تعبنا اليوم .. غدا نرتاح ..

تألمنا اليوم .. غدا ننسى ..

{ # لا_شيئ_يضل_و_يستمر }

✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

.
.
.

ابتسم لي و ثم قاد حصانه لشجرة بجانبي ثم ربط لجامه فيها ، و جلس بجانبي .. افتتح كلامه قائلا " أهلا بك في مملكة ارثريا ، انت لست في عالمك بل في بعد آخر ، أمثالك من يجدون هذه القلادات يأتون من أماكن مختلفة مثل أحد المجموعات او احد العوالم ،او حتى المستقبل ، يأتون لحماية العوالم اجمع .. الموضوع ليس لعبة و انت اخترت لسبب ما ، كل لون في القلادة تعبر عن الشخص الذي يمتلكها .. مثلا أمتلك القلادة الزرقاء ، هل تعلمين ما يعنيه هذا اللون ؟ "

كنت منتبهة لكل ما قاله ، ربما يبدو امرا يستحيل ان اصدقه لكن .. لنعطي الامر فرصة في النهاية انا من محبي الغرائب والعجائب ، وجدت نفسي اجيبه تلقائيا " الازرق لون الهدوء و الحكمة "

همهم بابتسامة دافئة و قال " نعم هو كذلك لكن لديه سلبيات ايضا .. دعينا لا نتحدث عني و اخبريني ، ماذا تعرفين عن اللون البنفسجي ؟ "

اجبته " لا اعرف "

أردف قولا " اذا عليك ان تعرفي وحدك فلا احد غيرك يستطيع .. "

اطلق ضحكة فجأة و اكمل " اراهن انك لم تفهمي لما انت هنا ، انا حقا لا اجيد شرح الامور لانها المرة الاولى التي اجد فيها مبعوثا "

" اوه .. اذا ماذا سيحدث لي هل سأبقى هنا ، ألن اعود لعالم و كيف وصلت لهنا ، هل ماتقوله صحيح انك تمزح ؟؟؟! "

" مهلا على مهلك ،انت لن تبقي هنا ، لديك قوة بهذه القلادة لذلك تستطيعين العودة لعالمك ،لكن الان علي ان اخذك للقصرالملكي كي تفهمي الامر اكثر و .. "

اوقفته قائلة " لكن من قال لك اني موافقة على حماية العوالم او ايا ما قلته ؟! "

تفاجأ قليلا لكنه اجابني بهدوء " اتعلمين ؟ انت اول مبعوثة تكون بهذه الشخصية القوية ، لذلك انا لن اجبرك على المجيئ معي ، لكن اعلمي انني لا اعرف الطريقة التي ستساعدك للعودة الى عالمك و المكان غير آمن لك الان خاصة ان الشمس تكاد تغيب "

☆.。.:* Flashlight    .。.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن