٨

5.4K 132 105
                                    

كانوا متجمعين برا دون لؤي اللي حرص أصيل انه يبقى بالغرفه لانه مو مستأمن اصحاب احمد.

كان يراقب تصرافتهم وهم يتكلمون" ٣ دخلاء وواضح كل واحد اغبى من الثاني، هالبدر عايش جو راعي المافيا وهي اقصاها لعبه بنوك وخزنات جاب لي القرف صوته اللي يتغصص عشان يفخمه...

ولا ذي هيا ملابسها شوي وتتقطع من الضيق وليته على جسم كويس، هه غير المكياج السخيف مين يحط مكياج عرس فعز الظهريه مو مقدره الاحتباس الحراري ذي؟

واخرهم عيسى حركاته تشابه المختل ماجد ويكفي عيونه ما شالها عني، واضح محد مختم بورن هوب غيره مو قادر يسيطر على نفسه، ذا اللي ينخاف على لؤي منه"

تنهد وقلب عيونه وهو يسمع خطة احمد السخيفه ومداخلات ماجد اللي تزيد الموضوع غباء.

استناهم لين وصلوا لنقطه عمياء وكانو متقروشين فتكلم وقتها اصيل: ادخلوا من السطوح.

التفتوا كلهم بصدمه وتكلم ماجد: شايفتنا سبايدر مان ؟

قلب عيونه اصيل بسخريه وسحب كاروكي المبنى وبدا يحدد بالقلم: هنا المنطقه الوحيده اللي مافيها كاميرات وجنبكم بنايه فيها اكثر من شركه مستاجرين المكاتب اقدر ادخلكم بهويات وهميه

وكون حمايته اقل تعطيل الكاميرات اسهل لي منها تطلعون لاعلى نقطه فالمبنى وسلايدر كفيله انها توصلكم وترجعكم برضو.

هيا بدلع: اقدر اضبط لكم واحد هناك ويدخلنا.

ضحك اصيل بسخريه: بشكلك ذا ما اتوقع.

تكلم بدر: الزمي حدك !!!

طنشهم اصيل ورفع عيونه لاحمد : ذي الطريقه المضمونه تبغى تم ما تبغى جرب حظك.

ارخى جسمه على ورى وتكلم كرم: انا مع اصيل بصراحه، كونه فاهم يكفي اخر عمليه هو اشرف عليها وعدت سليمه.

ماجد: انا عندي خطه احسن من ذي

احمد : بنمشي على كلام اصيل.

هيا: كذا ايش دوري ان شاءالله.

احمد : مالك دور.

رفعت حواجبها: مو على كيفك وبعدين تشيل نصيبي.

حاوط خصرها بدر: ما بيضيع نصيبك ي بيبي ، ولا يا احمد؟

احمد: اتفاقنا م تغير بعطيكم حقكم وتصرفوا فيه.

وقف اصيل: خلص اجتماعكم اتوقع.

إختطاف| TbxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن