chapter 10 : اللقاء

78 11 19
                                    

أنا infj أدرس في الإعدادي ، مسالم لم أضر أحدا في حياتي، لدي قوة بدنية ضعيفة و جسد ضعيف كوني مريضا.....لكن هناك شخص يتنمر علي يوميا، لا أعلم ما السبب لكنه نوعا ما لطيف....أعلم أنه من الغريب أن يكون المتنمرون لطيفين لكن ....من الصعب فهم هذا المخلوق ....

قرب باب المدرسة:

Infj : " يحكى عنه أنه عنيف و قد ضرب أحدهم يوما ...و المصيبة أنا رأيته عندما ضرب شخصا و حاولت إيقافه بعد أن ذهب زميلي لإخبار الأساتذة"
"أظن لهاذا هو يتنمر علي!"

المتنمر: أيها ال infj تعال إلى هنا حالا! سأعد حتى 3.
1..2...
Infj : "😑لم هو قادم تجاهي و هو يعد إلى 3 و كأنني أنا من أهدده "

المتنمر: أحضر لي شيئا أفطر به ، الآن!!!

Infj : " أوه لا نسيت النقود في المنزل!! ماذا أقول له....فكر ...فكر"
نسيت النقود في المنزل...😓
المتنمر: تبا لك و لنسيانك! خد (أعطاه نقود) هيا اشتري لي بسرعة !هيا ! و إلا......(أخد منه المحفظة) هيا اركض!
بدأ يركض لكنه تعب في منتصف الطريق....لحق به المتنمر غاضبا و قال:
المتنمر : لا فائدة منك! الناس لا يركضون هكذا ....لا يجب عليك خفض مركز الثقل بل يجب الإستقامة و جعله فوق قدميك مباشرة....هكذا( وصل المتنمر قرب المتجر ) تبا لا فائدة منك أعطني إياها (أخد النقود من الinfj ) سأشريه بنفسي...

Infj: "ما خطبه؟ هل قام بارسالي لشراء فطوره ليتبعني و يشتريه بدلا مني؟؟؟؟؟"

في الحصة:
Infj : ياه ممحاتي الجميلة الجديدة سأجربها لأول" مرة" يمسح بها

المتنمر: هاي infj أعطني الممحاة أريد استعمالها ....هاهاها لأنها جديدة هاها.
Infj يعطيه الممسحة
يمسح المتنمر بالجهة التي مسح بها ال infj

Infj :" ممم؟ هل يحاول حقا مضايقتي؟ لكنه استعمل الجهة المتسخة من الممحاة و لم يستعمل الجهة النظيفة؟ ما بال هذه الإبتسامة؟"

هل هو حقا متنمر؟

○ما رأيكم ؟ ما هو نمط المتنمر؟🧐

الinfj الرمادي بين السواد و البياض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن