في وقت معين ...
متكرر...
دائم...
و محدود...
ليس بالقصير ...و لا الأبدي...
شيء من الشعور بالوحدة...يخالج الصدور...لم؟ ...لا أحد يدري ..
حتى صاحب الشعور لا يدري ما مصدره أو كيف يتخلص منه ...
هو فقط ...شعور يجعل من الفرد لا يعرف ما يفعل أو ماذا يجب أن يفعل ...او كيف يجب أن يفكر في افعاله في المستقبل...شعور ربما يشبه الوحدة إلى حد ما...
يجعل صاحبه تائها بين التفكير بالقلب و ما يحس...
و التفكير بالعقل و ما يجب أن يفعل لحل هذا الشعور...ربما هو يأخد ساعات أو أيام أو أسابيع...
فهو ليس سهلا في النهاية ...كتم و عدم رغبة بالإفصاح بأمور ...نادرا ما يهتم بها أحد...او حتى يرغب بالإستماع إليها ...
امور أكبر من المشاكل ...لن نريد تلطيخ الأخرين بها...مهما كان بعيدا أو قريبا...
لأننا نعلم في آخر المطاف ...ان الحل ليس بأيدينا...هنالك كلمات...لا تستطيع تغيير هذا النوع من المشاعر الغامضة...
إلا أن البعض الآخر من ابسط الحروف و الحركات...ممكن ان تغير مزاج الكثير من الناس...
جيش...
او ربما...
جنس كامل...أرأيت الآخرين و هم يتخلصون بسهولة من الملل...بأمور تبدو لك مملة؟
أرأيت كيف يمكن لكلامك أن يغير ما بك و ما بغيرك من مشاعر و أقوال و أفعال...؟
ربما تسائلت يوما ...
لم هنالك مشاعر سلبية ...كالحزن و الغضب و الألم...
لكن..
لولاها...لما وجد أي شيء مما تعيشه من فرح أو سعادة أو ارتياح...لا وجود لشيء من دون نقيض...
ذلك الشعور في النهاية ...هو تجمع لكل التناقضات التي نعيشها...مرحلة من التوقف لدقائق...
تلك الدقائق تقدر بالأيام ...او بالساعات أو بالأسابيع...ذلك التوقف...ربما يرتب أو يبعثر أفكار الشخص...
لكن في النهاية...
يجب أن يكون ...و يجب أن يحس به الجميع..💎
أنت تقرأ
الinfj الرمادي بين السواد و البياض
Adventureكل ما يتعلق بتصرفات مشتركة بين كل الINFJ ، و ما يتعلق بمواقف حياتهم و كيف يقومون بردات فعل عليها، أفكار infj . مقولات قالها infj 👍 تادا غلاف جديد للقصة!👍