انا لست كئيبه انا افرح مع شخص واحد فقط🖤🖇️"
متنساش النجمه🌚♥
******
وفي اليوم التالي كان موعد خطبة حمزه على هايدي ابنت رجُل الاعمال الكبير شادي وحيد بالطبع هو لم يحبها قد ، فلقد رأها لمره واحده قبل ان يتقدم لخطبتها قبل اسبوع .. ولكن كانت مثل صفقه رابحه .. فـ هو يود التعاقد مع شادي وحيد في صفقه كبيره ومهمه للغايه وان يناسب مثل هذه العائله فـ هذا شيئ سيجعله "يكبر بسرعه" ويصل الي هدفه .. وهي تحتاج لزوج مثله تتباهى بيه لأنه ابن كمال الشرقاوي رجُل الاعمال الكبير ايضا وفوق ذلك فـ هي تود الحُريه ان تخرج وقت ما تشاء وتعود وقت ما تشاء دون ان تقول لها والدتها انه لا يجب ان تخرج وتتاخر ولا يمكنها السفر وحدها او مع صديقاتها ولا يجب ان تصادقي هذه لانها لست من نفس مستوانا وسيكون مظهرك امام الاعلام ليس جيد فـ والدتها تشبهه وبشكل كبير "هالة" والدة حازم ، هي تود ان تخرج من هذا المنزل الذي تتمنا الكثير من الفتيات ان تكون بداخله وحسب ..بدأ الحفل في منزلها وكان كل شئ مرتب ومثالي مثلما خططت له هي و والدتها و والدها وبالطبع ازتحمت حديقه المنزل والذي يقام بيها الحفل بصديقاتها واصدقاءها واصدقاء والدها رجال الاعمال و والدتها وبعض ضيوف حمزه من رجال الاعمال وصديقه الوحيد منذو الطفوله وهو "سيف" فـ حمزه ليس لديه الوقت الكافي ليخطلت بالناس ويكون صداقات وهذا كان صديقه منذو كانا اطفال .
وبعد دقائق كان حمزه وعائلته قد وصلوا وبدأت الخطبه والجميع سعيد بهذا الارتباط ..
******
في مكان آخر ...
دلفت ميار بسرعه إلي غرفة كيان التي كانت تستلقي على السرير بتعب تنظر للفراغ امامها ودموعها لا تكف عن النزول وهي تردف بسرعه وبالكاد تلطقت انفاسها ..
_ كيان ..! انهارده خطوبة حمزه وحمزه ده يبقا اخو حازم
اغمضت عيونها بألم وانزلقت دمعه مشتاقه مع سماع اسمه ثم اردفت بصوت منبوح اثار البكاء وبالكاد يسمع
_ الف مبروك
دخلت ليلى وهي تلطقت انفاسها هي الاخرى وكأنهما كانا يجريان إلي هنا وهي تردف
_ الف مبروك اي ..! يلا بينا ع هناك الخطوبه معموله ف بيت شادي وحيد
اعتدلت كيان لتجلس مكانها وبدى عليها التعجب والاستفهام لتكمل ميار وهي تُريها الخبر لتتأكد
_ ركزي معايا .. خطوبه اخو حازم انهارده يعني اكيد حازم موجود هناك
اقتربت منها ليلى وجلست بجانبها وهي تمسك يدها وتردف بحنان
أنت تقرأ
كان قدر منذُ البداية ♡
Romansaمازلت أفتقدك، رغم رحِيلك منذ مدةً كبيره ولكني مازلت أتذكرك، لم يمُت ذلك الشعور داخلي حتى الآن، لا أستطيع تقبل أي أحد يأتي مكانك، هل لتلك الدرجه استوحذت عليّ وعلى كل شيء داخلي؟! أم هذه لعنتك! أن ترحل وتتركني وحيدةً أبد الدهر، هل لا أستحق أن تظل معي ف...