.
.
.
.لولا تلك الورقة التي وُضِعَت بين سان و وويونغ لـ كان سان يحظى بنعيم شفتاي وويونغ الآن..
ينظر سان ليساره ليرى من الفاعل الذي قاطعه من حلمه..
و من قد يكون عدا سيون؟أما وويونغ فقط استوعب ماللذي يحصل اخيراً لذلك غطى وجهه المحمر بِـكِلتا يداه و ابتعد قليلاً ليستند على الحائط...
"اوي اوي، سيون..من سمح لك بالتدخل؟"
"انا سمحت لنفسي ذلك...
سان، ليس كل شخص تحتجزه هنا يكون لعبة بين يديك. انهم بشر ايضاً و لديهم مشاعر.."اختفت ملامح وويونغ الخجلة بتلك اللحظة التي اردفت سيون بها جملتها...
*اهه هكذا اذاً*
كان يدور بعقل وويونغ الذي فتح الباب بقوة و بدأ بالركض لغرفته.."هوويي، كم مرة يجب علي القول لك انني لم اعد ذاك الـ سان.. لقد تغيرت سيون لقد تغيرت"
"و ماكان ذلك قبل قليل إذاً؟ ان لم اكن هنا لكان الصبي الآن يظنك واقع بغرامه"
"و هذا هو المطلوب سيون... لما تقولينها و كأنه ان ظن ذلك سيكون ذلك كذب؟"
عم الصمت بعد صراخات الإثنان على بعضهم..
"ماللذي تقصده؟"
"اقصد الذي فهمتيه"
"ألهذا تبقيه هنا بالبيت و لا ترسله كما البقية إلى الغرفة التي تحت البيت؟"
"هذا لايهم"
"نعم، فعلاً.. هذا لا يهم"
-
اما بالجهة الاخرى كان سونغهوا و البقية قد عادوا لمكان عملهم و هم يشهدون الناس خائفين من نايون التي هددتهم منذ بضع ساعات..
اما بالبيت فَـبقيت نايون مع عشيقتها الصغيرة جالسين بنعيم شفاه بعضهم البعض..
"احبكِ"
تردف نايون التي ارادت فقط رؤية مومو الحساسة التي تحمر خجلاًلتغير مومو الحديث لشعورها بالإحراج امام نايون..
"كيف حال اخي؟ كيف تكون ايامه؟""استطيع فقط القول انه بأفضل حال مادام مع السيد سان.."
"السيد سان؟"
"حسناً، انه رئيسنا..تشوي سان.. لقد كانت دائماً سمعته غير جيدة.. في الحقيقة، ليست سوا سمعته إنما هو بنفسه كان سيء.. لكن انا بنفسي اشهد انه تغير كثيراً.. انه يعطي اخاكِ غرفته بأكملها.. حسناً لقد رأيته مرة نائم على الأريكة بغرفة المعيشة لكنني لم اقل لأحد لأنني اعلم انه يسغضب ان علم انني رأيته هكذا.. انه يؤمن كل شيء لأخاكِ.. طعام، شراب، ملابس و كل شيء قد يخطر على بالك.. لا تقلقي"
أنت تقرأ
MY MAFIA BOYFRIEND | WOOSAN
Action-woosan (wooyoung x san) -seongjoong (seonghwa x hongjoong) -yungi (yunho x mingi) -jongsang (jongho x yeosang)