THE END

805 22 85
                                    

رجعوا الجميع على بيوتهم ليستحموا و يرتاحوا مع احبائهم بعد ان ودعوا سان الذي قد خرج من استحمامه ببيت وويونغ للتو..

خرج سان نصف عاري تغطيه منشفة رقيقة فقط و نصف مبتل يتجه نحو وويونغ الذي كان يجلس بكآبة..

يمسك وجهه و يبدأ بتقبيله قبل متعددة..

"سان، ارجوك لا تفعل.. استطيع تدبر الامر مثل ما سأدبر امر الاعضاء الباقيين"

"لا بأس وويونغي.. لقد قلت لك انني فقط اريد ان اكفر عن افعالي"

"كفر عنهم بطريقة اخرى..انت هكذا تعذبني بطريقة حرماني من رؤيتك"

"لكنني سوف اعاود الظهور امامك لتستقبلني بعناق و قبل التي كنت اتمنى تلقيها منك، اليس كذلك؟ ام انك سوف تخونني مع احد آخر فقط لأنك سوف تشعر بالملل وحدك دوني؟"

"و كأنني سأفعل.. غبي، ليس هنالك اي مخلوق على هذه الكرة الارضية يستطيع ان ستبدلك"

"و ان كان فضائي ما لا يعيش على هذه الكرة الارضية؟"

"ولا مخلوق غريب الاطوار الذي سينزل من السماء مثل الملاك"

ليقهقهوا سوياً قبل ان يعاود سان بإمتصاص شفتي الاصغر..

-

بعد ما يقارب الساعة ذهب سان لتسليم نفسه و وويونغ كان يجلس بنفس الغرفة مع رئيس الشرطة يتكلم معه...

بعد ما سُجِنَ سان ذهب وويونغ كزيارة لديه ليتكلم مع سان عبر الزجاج الشفاف و الهواتف التي تنقل اصواتهم..

"سانيي~"

"مابك؟ يبدو انك سعيد على دخولي للسجن؟"
يردف سان مع قهقهة..

"لا لا.. انا سعيد لأنني نجحت بتبرأة بقية الاعضاء.. لكن، هذا ليس كل شيء فَلقد اقنعتهم بسجنك لثلاث سنين فقط و ليس خمسة"

"ما- وويونغي~ انا اشكرك حقاً"

"لا بأس لا بأس"

ظلوا يتكلمون بعض الاحاديث الخفيفة حتى دخل حارس ما يخبر وويونغ بأن حان وقت نوم السجناء..

بالعادة هناك وقت محدد للزيارات لكن فقط لأن وويونغ يعمل لديهم كمحقق ف لديه الوقت الذي يريده بزياراته.. هذه من احدى الاشياء الذي اقنعها وويونغ للرئيس..

رجع وويونغ لبيته، يعيش حياته اليومية التي كان يعيشها قبل تورطه مع سان.. يستيقظ صباحاً يأكل فطوره يذهب للعمل و يعود لبيته في منتصف الليل تعب..

MY MAFIA BOYFRIEND | WOOSANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن