.
.
.
.
'الحب'
قد يفهمها البعض بالطريقة البَشِعة بسبب ظرف حدث معهم بالحياة...
و قد يفهمها البعض بالطريقة الجنسية بين الإمرأة و الرجل...
و قد يفهمها البعض بالطريقة الرومانسية الطاهرة و الصادقة...
.
لكن هل هناك احد سيفهمها بالطريقة التي يفهمها رئيس عصابة؟
.
.
.
او بالأحرى، انها منظمة..
منظمة تشوي لتخزين، سرق، بيع و تهريب المخدرات...هنالك الكثير من المنظمات كَـتِلك هذه الأيام....
لكن هذه المنظمة هي الأشهر في كوريا، حتى انهم لا يُتعبون انفسهم ليختبأوا من الشرطة...تصرف عقلاني منهم انهم لا يخاطرون و يذهبون بأنفسهم لمحاولة إعتقال تلك المنظمة...
و المنظمة لها الراحة الاكبر لأنهم يعلمون ان الشرطة لن تستطيع اعتقالهم...
يمشي ذلك الشاب و نحو غرفة ما بغضب، و السلسلة على رقبته تدل على انه من اكبر المحققين هنا، و هذا ما أدى لإنحناء النسبة الاكبر من الناس بالممرات...
يفتح الباب و يتجه لزميله الذي كان يجلس على مقعده يراقب شيء ما...
"ألم اقل لك ان تضع الكاميرات دون ان يشعر احد، لقد احتجزوا هونغجونغ كَـرهينة"
"انت تمزح...انه اسرع واحد بيننا و طننت ان لا احد سيلاحظه...
هل علق الكاميرات قبل ان يكشفوه؟""لا..لم يستطيع ان يضع الكاميرات بالممرات، لكن على مايبدو انه كان يحتفظ بواحدة صغيرة داخل فمه لذلك علقها على الاصفاد التي على يديه بالوقت الحالي...*يظهر هاتفه الذي كان موصول مع تلك الكاميرا ليرى كل شيء يحصل بمكان هونغجونغ*
و هذا يفيدنا بعض الشيء...
سأسجل ما تراه الكاميرا""لن ننتظر حتى نكتشف شيء ما ضدهم...
ان لم يرد احد القدوم معي فسأذهب بنفسي، لا استطيع تركه.."
نطق بهذه الكلمات و هو يأخذ مسدسه ليضعه بحزام خاص على فخذه..."سونغهوا، فكر قليلاً سوف تذهب ليأخذوك كرهينة معه..."
"لا يهمني"
.
"سيد وويونغ، هل ستتركه يذهب؟"
احد العمال سأل وويوتغ..."لن امنعه...له الحق بالذهاب لجونغ، لذلك..ارسلوا الدعم بعد نصف ساعة من خروجنا من هنا..."
ليركض وويونغ وراء سونغهوا الذي ركب سيارته و انطلق بالفعل
"ذلك الوغد...ليس بمقدوري القيادة الآن...انا حقاً تَعِب"
أنت تقرأ
MY MAFIA BOYFRIEND | WOOSAN
Acción-woosan (wooyoung x san) -seongjoong (seonghwa x hongjoong) -yungi (yunho x mingi) -jongsang (jongho x yeosang)