.
.
.
.اسلحة توضع على الارض من السككين إلى المسدسات..
كِلا من سان و سيون.."انزع سترتك... اكيد لن نثق بك بهذا الشكل.. زعيم مافيا، يجب ان نتوقع كل شيء منه.. هنالك احتمال ان يخبئ شيء تحت ملابسه.."
نزع سان سترته ليبقى عاري الصدر..
و دعونا لا نتكلم على وويونغ الذي انزل عينيه بخجل رغم وضعيته و الحالة المميتة الذي هو فيها حالياً..
ينظر هان إلى سيون ليردف...
"افعلي المثل"
"بحقك هان؟ تريدها ان تبقى عارية ايضاً؟"
يصرخ سان و يقف امام سيون ناوياً حمايتها.."لا تتدخل، قد تملك قنبلة داخل ملابسها مستغلة انها خلقت كإمرأة و تظن اننا لن نلاحظ.."
"انا لا املك اي قنبلة او اي سلاح داخل ملابسي.. لست بتلك الجبانة لأفعل شيء كهذا.."
"لا يهمني ما تقوليه، لم و لن اثق بك.."
"هان جيسونغ.. احترم انها الإمرأة الوحيدة هنا"
"عزيزي سان، لنكون صادقين، جميعنا مثليين هنا و لا احد سوف يهتم بها.."
"مع ذلك.. قد لا تهتموا انتم بها، لكن قد تشعر هي بعدم الأمان امام تسع شباب.."
صمت..
لم يردف احد بأي شيء بسبب سيون التي نزعت قميصها بسرعة و بقيت بحمالة صدرها فقط..
"هل تريد نزع حمالة صدري ايضاً"
"تشه، ان هذا يستفزني لسبب ما.. لا، ليس هنالك اي داعي لذلك.. بدأت اصدق ان هذا الحجم الكبير ليس إلا صدرك.."
"هل كنت تشك بحجم صدري و تعتقد انهما قنبلتان؟"
تضحك سيون على غباء الآخر..-
بعد وقت ليس بقصير كان سان، وويونغ و سيون يجلسون على الارض مكبلين بإحكام بجانب عدة فتيات كانوا بلباسهم الداخلي فقط... لقد كانوا ما يقارب ال26 فتاة..
"يمكنكم ان تلتهوا بالتسلية بهؤلاء الفتيات.. تأوهاتهم رائعة"
اردف هان قبل ان يذهب ليحتسي بعض من الخمر مع بقية الاعضاء.."سـ-سيدي، انا لا استطيع"
اردفت سيون مغمضة عينيها.."سيون، تحملي قليلاً فقط.. لقد كنت تشتركين نفس الغرفة مع نايون.."
أنت تقرأ
MY MAFIA BOYFRIEND | WOOSAN
Action-woosan (wooyoung x san) -seongjoong (seonghwa x hongjoong) -yungi (yunho x mingi) -jongsang (jongho x yeosang)