.
.
.
."ا-انا اسف، سوف انظف المكان و آتي بطعام جديد"
"لا تعتذر لي، اذهب و اعتذر للمريض.. و.. ل-اصدقائه؟"
اردف الآخر بإبتسامة عندما رأى مينغي و البقية يحدقون بهم..نهض الممرض و بدأ بالتنظيف..
انتهى منه و اتجه نحو مينغي و البقية لينحني معتذراً منهم..
"انا اسف جدا، اعتقد انكم على صلة ما بالمريض.. انا اعتذر جداً عما حصل، سوف آتي بطعام جديد"
"يايا، لا يجب عليك الاعتذار لنا، انه مجرد حادث و حصل.. الجميع يقع بالمشاكل.. لا عليك"
تردف سوا لأنها لاحظت ان لا احد سوف يقول اي شيء..ليذهب الممرض بعد ما انحنى عدة مرات اخرى..
مينغي؟
مابه؟لقد كان يحدق بالممرض و هو يتمايل عندما يمشي بعيداً..
خدوده كانت قد احمرت..
"هويوي.. هل تحدق بمؤخرته؟"
تردف سيون و هي تضرب مينغي بعكسها.."ل-لماذا تطنين ذلك؟ انا فقط اراه جذاب"
"يايي، و اخيراً قد وقع الامير بالحب"
"لا تتأملي كثيراً لقد رأيناه للتو"
"حب من اول نظرة؟"
يقاطعهم جونغهو الذي خرج من الغرفة للتو مردف بينما يوسانغ ارتمى عليه يساعده على المشو
"ماهذه الاصوات؟ من كان يعتذر منذ قليل؟""حبيب مينغي"
تردف سيون"انه ليس حبيبي، لا تصدقها انها كاذبة"
"هل مينغي الصغير وقع بالحب؟"
"اخرس"
صمتوا الجميع عندما عاد الممرض مع طعام جديد لوويونغ بينما جونغهو كان قد اكل و انتهى..
"انا اسف حقاً"
"توقف عن الاعتذار، لقد قلت لك انه ليس بالشيء الكبير"
قالت سيونيضع الممرض الطعام لوويونغ و يهب بالخروج مرة اخرى..
إلا ان هذه المرة اوقفه مينغي من مسكه لذراعه..
توقف الممرض مرتبك من المسافة المنعدمة تقريباً بينه و بين مينغي و بدأ قلبه ينبض كالمجنون..
أنت تقرأ
MY MAFIA BOYFRIEND | WOOSAN
Akcja-woosan (wooyoung x san) -seongjoong (seonghwa x hongjoong) -yungi (yunho x mingi) -jongsang (jongho x yeosang)