جثة باردة

374 8 1
                                    

استيقظت جيسي من النوم على مكالمة لتلعن المتصل بين أنفاسها حملت الهاتف لترى رسالة تقول:صباح الخير يا اميرتي.
تجاهلتها واستقامت للحمام للقيام بروتينها.
خرجت من الحمام وهي تلف روبا قصيرا عليها لتفتح هاتفها لترى رسالة تقول:يا مثيرة لقد جعلتني اطلب الرحمة... كم أتمنى جعلكي ملكي. قفلت الهاتف فورا لتنظر حولها بخوف وسارعت لأخذ ثيابها وارتدائها بالحمام. نزلت للأسف لترى امها جالسة على التلفاز. ذهبت هي لتعد فطورها وإذ بهم يسمعوا صوت صراخ ملأ البناء كله، سارعت جيسي لفتح الباب والذهاب لمصدر الصوت الذي كان في الطابق الثاني وعندما وصلت رأت ما كانت لا تريد رؤيته بحياتها.
بقيت متصنمة مكانها بلا حركة لتركض لها امرأة في ال ٢٦ من عمرها لتحتضنها قائلة:لقد مات.... حبيبي جين مات... لقد وعدني بأنه سيتزوجني. (بكاء وصوت مبحوح مع شهقات مسموعة)
لقد كانت جثة جين مرمية على الأرض والدماء تملأ المكان، لم تستيقظ على نفسها الا برج هاتفها لتفتحه وهي ترتجف لترى الرسالة:هذا عقاب من يقترب من املاكي صغيرتي. بدأت بالبكاء والبكاء بشدة لتشعر بنفسها ترتفع من على الأرض، لقد كان تاي الذي حاول الف مرة ايقاظها من البكاء ولكنها لم تستجب فحملها وتوجه لمنزلها، احاطت الاخرى رقبته بيداها وهي مازالت تبكي، وضعها على السرير، لتبقى متشبثة به وهي تقول:لا تذهب.... ارجوك ابقى معي. بادلها الآخر ليمسد على شعرها ليقول:انا معك لا تقلقي.
جيسي:لقد(شهقة) كان... لطيفا معي(شهقة) لقد علمني منذ(شهقة) كنت صغيرة.
كان تاي يسمع كلامها وهو مايزال يمسد شعرها وملامح البرود على وجهه.
تاي:هيا نامي صغيرتي... كل شيء سيكون بخير وسنكتشف من فعلها.
مسكت جيسي قميص تاي لتقول:لا تتركني(شهقة) سيأتي لقتلي.
تاي:من؟
جيسي:مالكي.
عاد تاي لمعانقتها ليقول:انتي تتوهمين هيا نامي.
جيسي:انا خائفة(شهقة) انه انا وانا ملكه(شهقة)
ليقول بغضب:ما الذي تقولينه بحق الجحيم هيا نامي.
جيسي:تاي(شهقة) نام بجانبي.
مسح الآخر على وجنتها ليقول:حسنا امرك صغيرتي.
استلقت على السرير ليستلقي الآخر بجانبها ويضع الغطاء على كلاهما، دفنت نفسها في صدره والآخر ي بربت على ظهرها. بعد لحظات شعر بانتظام أنفاسها فأصبح يمسد على شعرها وهو غارق بتفاصيل وجهها ليقول بنفسه:ان الحياة تأخذ وتعطي و ناس تربح وتخسر وانا من المستحيل ان اخسر.
عندها قبل جبينها وخرج من الغرفة ذهب باتجاه الصالة ليرى امها جالسة وامامها شخص غريب يا ترى من هو؟
................................


اتمنى انكن تكتبولي ارائكن
لا حدا يحكم من اول شي
اول رواية بكتبها وبوعدكن بالافضل
لا تنسو التعليقات حتى لو كان نقد مسموح

Obsessed With Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن