فتح التحقيق

391 14 7
                                    

خرج تاي من غرفة جيسي ليتجه للصالة ليجد ام جيسي جالسة وامامها شخص غريب.
تعريف الشخصية الجديدة:
كيم نامجون المعروف بالمحقق نام
هو محقق مشهور يعمل في قسم الجرائم في سيول، رجل قوي ذو هيبة وحاد الطباع وذكي جدا، حاز على العديد من الجوائز وأغلق العديد من التحقيقات والآن هو المسؤول عن تحقيق موت الاستاذ جين

تعريف الشخصية الجديدة:كيم نامجون المعروف بالمحقق نامهو محقق مشهور يعمل في قسم الجرائم في سيول، رجل قوي ذو هيبة وحاد الطباع وذكي جدا، حاز على العديد من الجوائز وأغلق العديد من التحقيقات والآن هو المسؤول عن تحقيق موت الاستاذ جين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اختبأ تاي بسرعة ليسمع حديثهم
نام:سيدة بارك، هل لاحظتي في الأيام الأخيرة شيء غريب او تصرفات من جارك؟
س.ب:كلا..لقد كانت آخر مرة رأيته فيها قبل يوم حيث ارسل لي صحن سلطة وابنتي وصديقها أخذوا درس لديه.
سجل نامجون كل شيء تكلمت ليعود لسؤالها:هل سمعتم شيئا في الليل أو حدث شيء؟
س. ب:اتذكر انني سمعت صوت وقوع شيء من الطابق العلوي الذي هو منزل جين لكنني لم اكترث للأمر.
نام:صوت وقوع ماذا؟
س.ب:اعتقد زجاج لانه أصدر صوتا مثله.
نام:وبعد ذلك الصوت لم تسمعي شيء؟
س.ب:كلا،فلقد عدت للنوم.
نام:شكرا لكي سيدتي هل نستطيع التحقيق مع ابنتك؟
س.ب:ابنتي نائمة الآن لكن صديقها هنا.
عندها ضرب تاي جبينه ليأخد نفسا عميق عند سماعه لنام يقول:اذا اريد التحدث معه.
اتجه تاي للصالة امام نام ليقول:انا تاي الطالب الذي حضرت حصة عند الأستاذ جين.
نام:اهلا بك سيد كيم.
س.ب:هل تعرفه؟
نام:بالطبع فأنا وابيه كنا أصدقاء في الثانوية ولكننا تفرقنا.. اتمنى ان ترسل تحياتي له.
اومئ تاي لتقول س.ب:سأذهب عن اذنكم.
نام:حسنا سيد كيم بما اننا بقينا وحدنا الآن، عندما ذهبت انت وصديقتك لجين هل لاحظت شيء؟
تاي:كلا...كما اعتقد لقد كان عاديا مثل كل يوم.
همهم نام ليقول:متى بدأت حصتكم ومتى انتهت؟
تاي:بدأت في الخامسة والنصف وانتهت السابعة.
نام:وبعدها فورا ذهبت للمنزل؟
تاي:نعم... لماذا كل هذا أو هل تعتقد انني من اقتل استاذي؟
نان:هذه الأسئلة اطرحها على الجميع فالجميع الآن بالنسبة لي مجرمون.... المهم سأعود لهنا عندما تستيقظ صديقتك سأكون عند الجيران.
عندها ذهب نامجون وبقي تاي جالس في الصالة. ذهب نامجون لمنزل جين يتفحصه بكل ذاوية ويسجل ويصور كل انش منه لان كل شيء مهم للتحقيق.
بعد ساعة استيقظت جيسي من النوم لتفتح عيناها وترى نفسها بغرفتها لوحدها استقامت لتغسل وجهها وهي تحاول التحكم بنفسها ثم عادت للسرير لتجلس عليه وإذ برسالة تصل لهاتفها، فتحت الهاتف واطرافها ترتعش من الخوف:مرحبا صغيرتي.... هل انتي نائمة؟ اوه لماذا أسألك وانا أراكي بذلك المنظر اللطيف الذي لا طالما سأجعله يصرخ باسمي يوما ما.
كتبت جيسي وهي تحاول كتم دموعها:من انت؟ لماذا تفعل ذلك؟ هل تنتقم مني؟ ما دخل الاستاذ جين.
انتظرت قليلا لتصلها رسالة تقول:جين هو شخص لطيف ومحبوب وانا عن نفسي احبه كثيرا لكن عندما يتعلق الأمر بممتلكاتي فهذا شيء آخر...
جيسي:انك مجنون... مختل عقليا ايها اللعين.
ارسل لها ايموجي ضحك ليقول بعدها:المحقق سيأتي بعد قليل وانا سأراقب كل حركة منكي اذا لاحظت محاولتك لإخباره عني فسأجعل دماء امك نبيذا لي هل سمعتي؟
عندها بدأت جيسي بالبكاء لتصلها رسالة تقول:وفري دموعك للقادم صغيرتي.. هذه فقط البداية😈
رمت الهاتف على السرير لتبدأ بالبكاء وهي تقول:ماذا فعلت ليحصل لي ذلك؟ (شهقة) هل انا سبب لموت استاذي؟ (شهقة)
عندها دخلت والدتها لتمسح دموعها وتقول:ماذا هناك؟
س.ب:حبيبتي.. هناك محقق يريد سؤالك عدة أسألة حسنا؟
اومئت جيسي لتقول:حسنا... قادمة.
نزلت امها لتخبئ الأخرى هاتفها وتنزل للصالة لتراه جالس على الاريكة وهو شارد.
حيسي:مرحبا انا جيسي.
ابتسم الآخر ليقول:انا المحقق نامجون يمكنك مناداتي بنام.
اومئت الأخرى لتقول:هل اكتشفت من فعل ذلك؟
نام:ان الامر ليس سهلا.. نحتاج الوقت.
جيسي:حسنا...
نام:هل كان مقرب منكي كثيرا؟
جيسي:لقد علمني منذ صغري وكان جاري لقد تعودت عليه.
نام:بما انه جاركي اذا ستعلمين هذه المعلومه عنه.
جيسي:ما هي؟
نام:هل كان استاذك يشرب الخمر وخاصة من نوع قوي؟
فتحت الأخرى عينيها بقوة لتقول:لا لقد كان يكرهه بشدة... فلقد كان أبي دائما يقول له ان يشرب ولكنه لم يوافق ولا مرة.
نام:اممم جيد جدا.
جيسي:لماذا؟ هل وجدتم خمرا.
نام: نعم.. هذا المجرم من عائلة مرموقة فهذا النوع من الخمر لا يحضر بسهولة لذلك شككت بأمره فجين ليس غني.
جيسي:ماذا اذا كان هدية؟
نام:هل تعرفين أصدقاءه الاغنياء؟
جيسي:لا أعرف.... لكنني كنت أرى دائما السيد بارك يأتي إلى المدرسة ودائما يتحدث معه لكن لا أظن أنه كذلك.
نام:هل يمتلك اولاد او بنات في صفه؟
جيسي:نعم.. انه جيمين ابنه الوحيد المدلل.
نام:وهل كان يأخذ دروس خاصة في منزله؟
جيسي:نعم.. مرة ذهبت انا وهو لديه واخذنا درس ولقد كان يحمل كيسا يبدو عليه انه ثقيل.
نام:اننا نقترب كثيرا.... حسنا شكرا لكي.
جيسي:هل من الممكن أن يكون هو؟
نام:سنعلم كل شيء بوقته.
جيسي:أخبرني بالمستجدات ارجوك.
ابتسم نام ليقول:لا تقلقي.... سأفعل انتي ارتاحي.
ذهب نامجون، عادت جيسي لغرفتها لتفتح هاتفها لترى رسالة من صديقتها لين تقول:أين انتي؟ لماذا لم تحضري لا انتي ولا تاي؟ هل فعل لك شيء ذلك العاهر؟
جيسي:لا تقلقي ليس هناك شيء..... اريد ان اقابلك تعالي إلى منزلي... ولا تقولي عن تاي عاهر اسمعتي ؟
لين:حسنا حسنا... قادمة.
عندها أقفلت الهاتف لتذهب لتغير ملابسها فهي كانت ترتدي ملابس المدرسة.
ملابسها:

Obsessed With Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن