روايه عشقت وريثي 🖤🙂

81 8 1
                                    

الحلقه الثامنه من روايه عشقت وريثي 🖤 🙂

اذكار الصلاه تقال بعد الصلاه

(استغفر الله استغفر الله استغفر الله الهم انت السلام ومنك السلام  تباركت يا ذا الجلال و الأكرام )

(لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو علي كل شئ قدير اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد )

( لا اله الا الله وحده لا شريك له  له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لاحول ولا قوه الا بالله لا اله الا الله ولا نعبد الا إياه  له النعمه وله الفضل وله الثناء الحسن  لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون)

( سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر 33 مره )

( لا اله الا الله وحده لا شريك له  له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير )

( بسم الله الرحمن الرحيم  قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد 3 مرات )

( بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب  ومن شر النفثت في العقد  ومن شر حاسدا إذا حسد 3مرات )

( بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة و الناس 3مرات )

( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )

( الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له مافي السماوات ومافي الأرض  من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات ولارض ولا يؤوده حفظها وهو العلي العظيم ) (صدق الله العظيم)

( لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي و يميت وهو علي كل شئ قدير 10مرات )

( الهم اني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقابلا)

( الهم اجرني من النار 7 مرات )

( الهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك)

انتهي الجميع من قول اذكار الصلاه و جلسوا ل قرائت القران الكريم ب التجويد و ب خشوع

( سوره الكهف بعد صلاه الجمعه )

كانت اول جمعه في الشهر الكريم

انتهوا من القرآن ثم قالوا

( استغفر الله العظيم وأتوب إليه اكثروا من الاستغفار

لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم  اكثروا

سبحان الله وبحمده  سبحان الله العظيم اكثروا

روايه عشقت وريثي 🖤🙂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن