*5*

2.8K 90 88
                                    

تجَاهلوا الأخطاء إن وجدت ♡•°..
.
.
.
.
لنبدأ

عاد هان إلى منزله يحاول نسيان ما حدث قبل قليل..

حسناً قلبه إلى الان يرفرف..رغم أنها كانت محادثه قصيره لكن....من خلالها لاحظ تقرب ولمسات مينهو في كل فرصه تتيح له..وعلئ ما يبدو انه قام بجذب إنتباهه نحوه وهذا ما جعله منتصراً الأن..لم يقم بإعطاءه رقم هاتفه ولم يظهر إهتماماً أمام مينهو..لأنه وبكل بساطه..جيسونغ ساذج..يخاف من فعل شيء إحمق ويفسد كل شيء!..سيخبر فيلكس بكل ما حدث بالتأكيد غداً..

{في المشفى}..
                              11:30PM

بينما يضع فيلكس على رأسه صدر هيون المستلقي على السرير جانبه..

تكلم فيلكس:هيونغ..

هيون:أجل صغيري؟..

فيلكس:هل أخبرت عائلتك عن حملي؟

هيون:ليس بعد جميلي..حالما تخرج من المشفى والتأكد من سلامتك وسلامة طفلنا سنعلن عن الموضوع..سينتشر الخبر كالبرق وهذا يقلقني قليلاً..

رفع فيلكس رأسه يبتسم بخفه:قلق بشأن ماذا؟

هيون:بشأنك وبشأن طفلنا..نظرت عبر النافذه في الخارج..الصحافه بكاميراتها تنتظر خروجنا من الآن..سأحميك بكل قوتي صغيري..

قاطع حديثهم دخول شخص ما بدون طرق الباب ليفزعا كلاهما ينظران لمن دخل..

توسعت عيني هيون لينطق: ل.لي م.مينهو؟!!!ماللذي أتى بك إلى هنا؟!!اللعنه عليك أخرج من سمح لك بالدخول؟!!..

إبتسم مينهو ليجلس امامهما تفصلهم بضعه سانتيمترات..

مينهو:لست آسفاً على دخولي المفاجئ..أنا من سمحت لنفسي بالدخول لا شأن لك..فقط جئت لأطمئن على..زوج صديقي القديم..المدعو ب..مهلاً ما كان إسمك؟..أوه صحيح هوانق هيونجين.

أطلق هيون"تشه"ساخره:كم أنت مستفز مينهو..وقح مقزز و مدلل..

مينهو:يااه!..تريد الشجار أم ماذا؟!..ااه فقط لو رآك والدينا تقول هذا..

أردف بصراخ جاعلاً من الأصغر متوتراً..

هيون:أنت من يريد الشجار مينهو..هذا ليس الوقت المناسب للتكلم عن أشياء تافهه وعن ماضي لا فائده منه..من فضلك..توقف لا تُوتر فيلكس..

نظر مينهو الى فيلكس الذي يرجف قليلاً..

مينهو:اوه إنه خائف..لن آكلك صدقني..ثم أنك معي بالجامعه وأراك دائما مع..شبيه السناجب ذاك..

ملامح الصدمه إكتست وجه فيلكس..

لينطق:ج.جيسونغ!!..

مينهو:هممم إسمه جيسونغ إذاً.."لطيف"حسناً شكراً لإخباري..

فيلكس:ماذا تريد منه!؟دعه وشأنه إياك والإقتراب منه.."اللعنه لا أريده ان يقترب من هان..هو خطير جداً وقد يؤذيه!"

 {مِلكِي و مَالِكي}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن