تجَاهلوا الأخطاء إن وجِدت♡.
.
.
.
.
لنبدأتوتر هيون من إخبار فيلكس أنه قد وضع سائله بداخله ليلة أمس..
عندها خرج فيلكس من الحمام ينشف شعره علئ المرآه..
رأى إنعكاس هيون في المرآه ليراه غارقاً بالتفكير..
نطق فيلكس:بماذا بالك مشغول هكذا؟..إذهب للإستحمام هيوني..
أفاق هيون:ها؟..لا لا شيء
فيلكس:بلا هنالك شيء..إعتدنا علئ قول كل شيء لبعضنا حتئ قبل أن نتزوج..لذلك أنا اعرف تعابيرك وأدرسها جيداً..أخبرني مابك؟
تنهد هيون:حسناً..ربما قد قذفت بداخلك البارحه..
تجمد فيلكس لثوان ليرمي عليه فرشاة الشعر التي بيده ليتفاداها هيون بسرعه حتئ لا تضيع ملامح وجهه
هيون:اااه إهدئ كدت أموت إنها ثقيله
فيلكس:هل لديك زهايمر أو ما شابه؟!..
نظر له هيون و هنالك علامة إستفهام أعلئ رأسه:ماذا؟؟!.
تنهد فيلكس..لقد فقد الأمل في زوجه هذا:لم تقذف داخلي وللعنه..قذفنا كلانا علئ السرير عندما إنتهينا..وقد غيرنا ملائات السرير معاً..حتئ أنك كنت لا تريد التوقف أيها الأحمق المجنون لذا إضطررت لدفعك عني..
ضحك هيون ببلاهه على نفسه لدرجه أنه سقط علئ الأرض وأصبح يتلوئ كالأبله..[مجنون رسمي]
فيلكس:ليذكرني أحدٌ ما أن هذا الرجل عمره 21 و سيصبح أب عما قريب..ميؤوس منك هوانق هيونجين..هل سمعت هذا طفلي؟
نهض هيون متجهاً له:ياه لا تشوه صورتي أمام طفلي..
أطلق فيلكس "نننن"ساخره ليتفاداه ليخرج من الغرفه الئ الأسفل ليأكل اي شيء حتئ يأخذ أدويته بالوقت المناسب..
كان يأكل مجبراً..ليس لديه أي شهية إتجاه الطعام..كل ما توحم عليه إلى الأن هيونجين وشفتاه..
فيلكس بينما ينظر لمعدته:هل أنت بخير هنا؟..هل أحميك بما فيه الكفايه؟هل أنت متضايق في الداخل؟..أنا لا أشعر بك بداخلي ابداً..ربما أنت تنام كثيراً...وأيضاً لما أتحدث معك بصيغة الذكر؟..ربما تكون فتاة من يدري..
إبتسم ليكمل:لا بأس معي بكلاكما..
كان الخدم ينظرون له من بعيد مثل"هل جُن؟"
بعد أن إنتهئ من أكله عاد إلئ الغرفه يأخذ أدويته..منذ تلك الحادثه لم يعد يثق بأي مِن مَن في القصر سوئ هيونجين..
عندما دخل الغرفه لم يجد هيون ليعلم أنه لا زال يستحم..
نادئ عليه من الخارج:هوانق هيووونجيينن
سمعه ليبتسم هيون ليرد عليه:أجل سيدي الصغير؟
فيلكس:تأخرت ماذا تفعل كُل هذا الوقت في الداخل؟
أنت تقرأ
{مِلكِي و مَالِكي}
Teen Fiction{لَيتَ مَحبَتِي لِقَلبِكَ تَشفَعُ} أقسِم بِأعَز مَا أملكُ.. أقسِم لَك بِحَياتِي.. أنَني سَأضَعُك بِينَ عَينَاي.. وَ لَن أنظُرَ لِغَيرِكَ أبداً.. سيَكُون إِسمُكَ مِن الَأن فَصَاعِداً [هوَانق فِيلِكس]•°~ الروايه تحتوي على حمل فتيان ⚠️.. إن كنت لا تفضل...