تجَاهَلوا الأخطَاء إِن وُجِدَت..♡
.
.
.
لنبدأ[في الصباح]..
يستيقظ الفتئ المدعو بشبيه السناجب على صوت المنبه الذي إستمر بإصدار الأصوات عدة مرات لينهض بإنزعاج ممسكاً هاتفه ينظر للساعه ليرا أنه تأخر بنصف ساعه!..وسع عينيه بفزع لينهض يفعل روتينه المعتاد بسرعه..
وها قد إستغرق كَسُولنا نصف ساعه أخرى..بمعنئ أنه تأخر ساعه وقد فاتته محاظره..
إنتهئ من كل شيء أخذ حقيبته ومفتاح سيارته ليخرج من منزله متجهاً بأسرع ما يمكن إلئ جامعته وظل يردد في نفسه"جعلتني أصاب بالأرق و لم أنام جيداً.. كنت تستحوذ تفكيري اللعنه عليك مينهو"..
إتخذ موقف لسيارته ليترجل منها بسرعه ناسياً أنه لم يغلقها بالشكل الصحيح!<:
دخل ليجد أن الجميع خرجوا من المحاظره متجهين للمحاظره الأخرئ و من بينهم ذلك الفتئ الذي هو السبب في تأخره..
تجاهله تماماً و توجهه الى لوحة الأسماء ليرا في أي قاعه وضعوه اليوم.
جيسونغ:القاعه رقم ٧ في الطابق الرابع؟!ياهه إنها بعيده جداً.. ما بال هذا اليوم بحق الجحييم..
؟؟؟:ما بك تأخرت اليوم؟..
إنتفض جيسونغ ليلتفت ليرا مصدر الصوت المألوف..
توتر جيسونغ قليلاً..إنه قريب للغايه منه
تكلم جيسونغ:"اللعنه إنه هو!"م.ماذا تريد؟!!إبتعد لدي محاظره.
إبتعد عنه ناوياً الذهاب لكن لولا من أمسكه من معصمه بقوه شاداً به نحوه
تأوه جيسونغ:اه ه.هل جننت؟!!
مينهو:"مثير" هل تعلم أن أكثر ما أكرهه أن يتم مقاطعة حديثي؟!..
جيسونغ:حسناً أنا آسف فقط أرجوك أتركني لقد فاتتني محاظرة لا أريد أن تفوتني هذه ايضاً..
مينهو:حسناً سنتحدث لاحقاً لا تتهرب!
أومئ جيسونغ بسرعه ليفلت مينهو يده ليركض ناحية المصعد..
ظل يراقبه بنظراته الئ أن أُغلق باب المصعد..
إتجه له رجلان ضخمان قليلاً يقفان وراءه..
حارس¹:هل نحظره لك سيدي؟
حارس²:إنه يتجاهلك بوقاحه..
*حراسه يرتدون نفس الزي الجامعي مثل الذي يرتديه مينهو*
مينهو:حذاري لكما من الإقتراب منه !..فقط راقباه في الوقت الحالي..وعند إقترابه من شخص ما غريب أخبروني فوراً..
الحارس¹.²:حاضر سيدي..
مينهو:الأن أتركوني أذهب للمحاظره لن تدخلا معي بالطبع..
أومئ الحارسان ليذهبا من طريق آخر عند تأكدهما من دخول مينهو للقاعه..
[من جهه أخرى]
أنت تقرأ
{مِلكِي و مَالِكي}
Teen Fiction{لَيتَ مَحبَتِي لِقَلبِكَ تَشفَعُ} أقسِم بِأعَز مَا أملكُ.. أقسِم لَك بِحَياتِي.. أنَني سَأضَعُك بِينَ عَينَاي.. وَ لَن أنظُرَ لِغَيرِكَ أبداً.. سيَكُون إِسمُكَ مِن الَأن فَصَاعِداً [هوَانق فِيلِكس]•°~ الروايه تحتوي على حمل فتيان ⚠️.. إن كنت لا تفضل...