تجَاهلوا الأخطاء إن وجِدَت♡.
.
.
.
.
لنبدأأول من وصل له ما حدث هو هيون الذي كان سيكسر ما علئ مكتبه من الخوف..
خرج من شركته وقد أصبح يرتجف بشكل ملحوظ.. قليلاً فقط وسيفقد أعصابه..
ركب سيارته نحو المشفئ لأنه قد تم نقل فيلكس قبل قليل إلى هناك..
تجاوز عدة إشارات وتجاوز السرعه المحدده..من سيلومه بهذا.. فيلكس والطفل وضعهما الأن غير مستقر!!..[فيه وحده مسؤوله عن كل هذا!]
هذه الكلمه"غير مستقر"عندما سمعها قلبه يستمر بالنغز وهذا يؤلمه جداً..
كان قريباً من المشفئ لكن هناك إزدحام سير أعاق طريقه ..لن يتوقف وينتظر بالطبع..بل خرج من السياره يركض لا يهمه إن كان سيخسر شيء..فقط كل ما في باله الأن.."فيلكس"
عندما وصل ذهب إلئ الإستقبال بينما يلتقط أنفاسه بصعوبه..
الإستقبال:ع عفواً سيدي هل أنت بخير؟!كيف أساعدك!؟..
هيون:فيلكس(يلهث)..طفلي(يلهث)..غير مستقر
نظرت له بإستغراب لتفهم مقصده.
الإستقبال:هل تقصد لي فيلكس المريض التي أتئ للتو؟..
أومئ بسرعه
الإستقبال:إنه في غرفة الطوارى الأن..في الطابق الثا..
لم يدعها تكمل حتئ بل أسرع للطابق الثاني ليجد غرفة الطوارى أمامه والحراس يقفون في الخارج..ومن بينهم جيسونغ
إنتبهوا له لينحنوا بسرعه..إتجه إلى هان الذي يبكي بصمت..
أمسكه من كتفيه
هيون:ماللذي حدث له..هل كنت معه؟!!هل أرهق نفسه؟؟؟أرجوك أكاد أموت قلقاً تكلمم!!..
نظر له بعينيه الباكيه:لقد شعر بعثيان وذهب راكضاً ليتقيء..ذهبت معه لأساعده..كنت أمسد وأضرب علئ ظهره بخفه..كان يسعل بشكل قوي..كنت سأسأله هل أنت على ما يرام..ولم أكمل سؤالي إلا وقد سقط بين يدي!!!..
قد زاد كلامه الطين بله على هيون الذي علئ وشك الإنهيار..كيف يمكن أن يحصل هذا؟!هل هناك سبب وراء ما حصل؟؟!!..
ظل يمشي يميناً يساراً بتوتر ينتظر خروج الطبيب..
ولم يستغرق إلا دقائق حتئ خرج بانق تشان.
أسرع كُلا من جيسونغ وهيون إليه ينتظران منه التكلم.
هيون:هل هناك شيء؟!!هل حصل لهما مكروه؟!!
تشان:هدء من روعك كل شيء تحت السيطره الأن..عاد وضعهما مستقراً..تأكدت من حالة الجنين..لحسن الحظ لم يتأثر كما تأثر فيلكس
نظر له هيون بقلق:مهلاً ماذا؟!!ماللذي تقصده الأن؟؟؟؟فيلكس ماذا جرئ له!!
تشان:إهدئ سأخبرك..قمت بفحص للدم ووجدت نسبة عاليه الأنسولين في دمه..لا بأس أعطيته عدة مضادات حيوية و سيكون بخير..
أنت تقرأ
{مِلكِي و مَالِكي}
Teen Fiction{لَيتَ مَحبَتِي لِقَلبِكَ تَشفَعُ} أقسِم بِأعَز مَا أملكُ.. أقسِم لَك بِحَياتِي.. أنَني سَأضَعُك بِينَ عَينَاي.. وَ لَن أنظُرَ لِغَيرِكَ أبداً.. سيَكُون إِسمُكَ مِن الَأن فَصَاعِداً [هوَانق فِيلِكس]•°~ الروايه تحتوي على حمل فتيان ⚠️.. إن كنت لا تفضل...