*15*

2.1K 79 63
                                    

تجَاهلوا الأخطاء إن وجِدت ♡.
.
.
.
.
لنبدأ

*ملاحظه صغيره قبل نبدأ..العلامه هذي[ " ]لما أحطها قبل الكلام وآخره أو وسط الحوار يعني كان يقولها فنفسه محد يسمعه..وإذا كتبت بدونها هذا كلام عادي يقدر الكل يسمعه..*








إستمتعوا حلواتي♡♡..




مرت الساعات وفيلكس لم يستيقظ بعد..

و خوف و قلق الأكبر يزيد..

أمر الحراس بالذهاب لكنهم لم بفعلوا..فهم تحت سلطه والده ليس هو بالذات..لا يمكنهم ترك شخص مهم ك هيونجين بدون حراسه!.

كانت هناك ممرضه تشرف علئ وضعه كل نصف ساعه..

وبينما هي تضع مغذي جديد لمحت عيني فيلكس تفتح ببطئ..

ضغطت علئ الزر الأحمر بجانب السرير حتئ يأتي تشان..

تكلم فيلكس بخفوت:أ.أين أ.أنا؟..

الممرضه:كل شيء بخير..أنت في المشفئ

تذكر جميع ما حصل ليبدأ بالبكاء دون إصدار أي صوت..فقط شهقاته الخفيفه التي يكتمها تؤلمه..لم يستوعب بعد أن هيونجين فعلها به..

خرجت الممرضه والتي كانت ستذهب لولا هيون الذي وقف أمامها..

هيون:كيف حاله؟أهو بخير؟هل يمكنني رؤيته؟!

الممرضه:إستيقظ لتوه لكن غير مسموح لأحد بالدخول..

تنهد هيون بضيق:أرجوكِ..أريد رؤيته والإطمئنان عليه فقط..

الممرضه:آسفه سيدي..لا يمكن هذا..

إنحنت لتذهب..

عاود هيون الجلوس بينما دموعه لا تتوقف عن النزول.. قد وضع اللوم كله عليه..لو لم يسمح له بالذهاب إلى زواج مينسونق لما حدث أي من هذا..

دقائق حتئ أتئ تشان مسرعاً يدخل لغرفة فيلكس غير مهتماً للذي يجلس بجانب الباب ويضع يديه علئ وجهه منزلاً رأسه للأسفل منهاراً بالبكاء..

وجده يبكي هو الآخر و وجهه محمر بشده..إنه يسمع صوت هيون وبكائه من الخارج..

أخذ تشان منديلاً يمسح به بخفه دموع فيلكس التي تهطل بكثره..

تشان:فيلكس؟أكُلُّ شيء بخير؟؟هل هناك ما يؤلمك؟!

فيلكس ببكاء:ق.قلبي..ي.ؤلمني ج.داً..ك.كيف أمنكهُ.فعل هذا ب.بي!

تنهد تشان:إهدئ فيلكس هو لم يفعل شيء..إنه بريء حقاً لقد تأكدت و فهمت الموضوع منه

ضرب فيلكس السرير بقدميه ناطقاً بصراخ :إنه كاذب.لقد خانني معها!!

تشان:واه هدء من روعك..هل تريد رؤيته؟إنه يجلس فالخارج لساعات..

فيلكس:لا أريد أرجوك لست بوضع يسمح لي بالجدال معه..سأنهال عليه وأنفعل وسأتضرر أنا وطفلي فالنهايه..فقط أخبره أن يذهب للمنزل ويبقئ هناك حتئ أخبره أنا..

 {مِلكِي و مَالِكي}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن