مقدمة

591 36 178
                                    

اسم الرواية " سَأَتَزَوّجُ أَجْمَلَ فَتَاة "

نوع الرواية : تاريخي ، رومانسي ، قتالات ، دراما .

عدد البارتات : غير محددة .

✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴

اناظر أخواتي و هن يتكلمن مع والدي و يمزحن معه شعرت بالحزن كالعادة لطالما اردت انتباه والدي لكني لا أحصل على ذلك و لن افعل ، وجهت نظري لصديقتي القادمة نحوي حاملة كأسا من النبيذ ، ليس مسموحا لنا بشربه لكن من يهتم ، اخذت الكأس من يدها ثم شربته بسرعة و بقوة لكوني اشعر بالحزن ، وضعت الكأس بقوة على تلك المنضدة و رتبت شعري ، نظرت لريوجين التي فعلت المثل لمواساتي .

التقى نظري بولي العهد صدفة ، لقد كنت اشعر بنظراته الثاقبة منذ مدة ، لم اهتم لذلك و اخذت انا و ريوجين كأسا آخر .

عم الصمت في الحفلة و الإمبراطور هو السبب نظر لولي العهد ثم قال برسمية بجانبه أختي الكبرى " ييري " :
" انها الأميرة الثانية لعائلة هوانغ الملكية العريقة ، ما رأيك بها ؟ "

كنت اشعر بنظرات ولي العهد الحارقة .
" سأتزوج أجمل فتاة " هذا ما قاله ولي العهد حسب ما سمعته .

فجأة استوعبت ان جميع من في الحفلة يناظرونني ، وضعت كأس الخمر الذي بيدي على المنضدة ثم تحمحمت وسط كل ذلك الصمت المخيف ، استدرت نحو ولي العهد و الإمبراطور لأفاجئ بأنه يشير الي أنا ، أشرت بإصبعي السبابة الى نفسي .

وجه ولي العهد نظره للملك بينما لا يزال يشير علي ثم أردف ببرود و صرامة : " أريدها ، هي " شدد على آخر كلامه و انا لا زلت واقفة مصدومة من الموقف .

نظر لي الإمبراطور ثم اعاد نظره لولي العهد ثم اردف بصرامة هو الآخر : " لكنها ابنة الجارية الخائنة ، لا يمكن ان تصلح كزوجة للإمبراطور المستقبلي "

" امي ليست خائنة ! " قلت و انا اغلق على قبضة يدي بغضب ناظرة للأرض .

وجهت نظري لهما بغضب و حدة ثم اخذت الكأس بجانبي و شربته جرعة واحدة ، قبل ان اضعه بقوة على المنضدة و اهم بالخروج من تلك القاعة ، تبعتني ريوجين كعادتها .

لماذا اتيت اصلا الى هنا ؟ انه عيد ميلاد ولي العهد ال 18 و كان سيختار زوجة له ، كنت فقط اريد رؤية ابي يبتسم من اجل ييري ، لكني كنت مخطئة لم يجدر بي المجيئ ابدا .

بدأت في الإسراع و انا اجري و ريوجين ببقربي تفعل نفس الشيئ ، بدأت الدموع تنهمر على خدي و انا لا أتوقف عن الجري .

خرجنا من ذلك الباب و أخيرا ثم أخذنا نجري في الغابة توقفنا وسط الغابة و أخيرا ثم سقطنا ارضا من كثرة التعب ، ناظرنا بعضنا البعض ثم انفجرنا بالضحك .

 "سأتزوج أجمل فتاة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن