2

281 21 145
                                    

" حبك ادماني "

ركلت ييجي القابعة امامها قبل ان تشوه وجهها ، لتسقط الأخرى أرضا بقوة .

صرخت الساقطة ارضا بتذمر ثم نهضت مجددا بعد ان ساعدتها سانا " ييجي ! و اللعنة انك حقا لعاهرة خائنة شمطاء "

نظرت لها ييجي بنظرات قاتلة لكلامها الجارح ذاك و قد ارتعبت بالفعل .

لم يعر احد الاهتمام ل ريوجين التي كانت تعاني لكي لا يغمى عليها ، محاولة دعم رفيقة دربها و عدم السقوط ضحية للضرب التي لم تتحمله .

دخل ذلك الوسيم الى القصر و بجانبه اخواه اللذان لا يقلان هبة ووسامة عنه .

تبادل الثلاثة النظرات لسماعهم صراخا من احد الإسطبلات ، اسرع يونجون الى هناك حين اتت الى باله صورة محبوبته .

تبعه الاثنان بسرعة كعادتهما .

دلف يونجون الى الداخل ليلقى صدمة اشعلته غضب ، سارقة قلبه معلقة بينما تتعرض للشتم لم نتحدث عن حالتها و الجروح التي تغطيها ، هي معتادة على هذا ، إلا انهم قد قسوا عليها هذه المرة .

فزعت سانا و ييريم لرؤيتهما ولي العهد و نظراته المليئة بالغضب ، أمسك بييريم من رقبتها و اخذ يخنقها راسما ملامح الغضب على وجهه .

اشار لأخويه لتحرير الفتاتان و بالفعل التزما بأمره و لم يحاولا إيقافه لكون ييريم تستحق اكثر من ذلك .

توجه سوبين  نحو ييجي لفك وثاقها و كذلك فعل بومقيو لمساعدة ريوجين .

فور ان تحررت ريوجين سقطت بين اذرع بومقيو لتعبها .

" ريوجين ! " صرخت ييجي عند رؤيتها لصديقتها بتلك الحالة .

" خذهما الى القصر . " قال يونجون دون ان ينظر لأحد بل مستمر بخنق ضحيته .

" يونجون توقف ! ( لم يهتم ) أرجوك ، توقف " عند سماعه ترجيه اطلق صراح تلك المريضة التي وقعت ارضا فور ذلك .

توجه عند محبوبته التي كانت تستند على سوبين ثم حملها خارجا من هناك .

اما بومقيو فقد خرج حاملا ريوجين قبلهم .

IN THE PLACE ;

YUNA POV :

ها انا في صدد محاولة الهروب من هذا القصر اللعين لعلي ألتقي ب هيونينغكاي  لإخباره بان معاناتي قد زادت ، انه صديقي المفضل بعد تايهون و تشاريونغ بالطبع ، انا لم أخبره اني الأميرة الرابعة للمملكة لكنه ايضا لم يخبرني عن مسقط رأسه او ايا من معلوماته الشخصية .

 "سأتزوج أجمل فتاة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن