3

226 20 132
                                    

" سأكون ملكك ان كنت ملكي "

بعد يوم كامل من التجول و الاستمتاع ، تمشي يونا بجانب هيوكا الذي كان ثملا بعدما تحداه احد من العامة .

نظرت له يونا بتذمر ثم قالت بتلك النبرة الطفولية المعتادة بينما تساعده على المشي " ايها اللعين لماذا توافق على تحدٍّ سخيف و تتركني بهذه الحالة المزرية ، حتى اني تأخرت في العودة "

توقف هيوكا عن المشي فجأة ، نظرت له بتعجب لقد كان خداه حمراوين من كثرة الشرب و من الواضح انه ليس بوعيه .

قطع طريقها بينما يمسك كتفيها بكلتا يديه ، ابتسامته الثملة تلك ، ثم وضع شفاهه على خاصتها ، لم تعرف ما يتوجب عليها فعله .

شعرت بنفسها تبادله القبلة لا اراديا الى ان فصلها ، اعلت نظرها نحوه بينما هو ابتسم لكونها بادلته تلك القبلة .

" من انت ؟ " سألت بهيام لا تبحث عن جواب لكنه رد عليها هامسا بأذنها " انا من المملكة المظلمة "

وضعت يدها على فاهها من كثرة الصدمة لكنه سرعان ما زاد صدمتها عند قوله بصوت خافت " ساكون حارس الأميرة أي جاسوسا " قال كلماته هذه ثم وضع سبابته على شفاهه بمعني انه سر .

تركته بسرعة عند رؤية رجال مشبوهين يقتربون ؛ فكرت انهم اتباعه على الأغلب و قد كانت محقة ففور قدومهم اخذوه معه .

هلعت نحو القصر متسلقة السور مجددا ، ثم تسلقت نحو غرفتها دون ان يشعر بها .

استلقت على فراشها و هي تفكر في كلام هيوكا ، قررت بعد تفكير طويل انه ان كان الحارس الخاص بها فما قاله حقيقي اما ان لم يكن فربما هو كان ثملا فحسب .
.


.
.
.
.

فتحت تلك الجميلة عيناها تدريجيا بعد تسلل أشعة الشمس لداخل الغرفة ، نظرت نحوها لتجد ان لا احد معها ، فقد نام يونجون بغرفته حتى يوم الزفاف و الذي تبقت له اربع ايام فقط .

نهضت من مكانها لتجد فستانا بجانب السرير ، لا بد ان عليها ارتداءه .

خرجت من الغرفة بعد ان ارتدت الفستان وجدت حارسان امام غرفتها ، توجه ناحيتها احدى المرافقات .

نظرت لها باستفهام اما الاخرى فقد انحنت لها باحترام ثم اردفت محنية رأسها " جلالتك انا هي مرافقتك الشخصية من الآن فصاعدا ارجو ان تقبلي بي كتابعة " .

ابتسمت ييجي بسخرية لكلمة *جلالتك* ثم اردفت متظاهرة بالرسمية " اذن وجِّهِينِي الى غرفة ريوجين " .

 "سأتزوج أجمل فتاة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن