تـَـأمُـل

49 10 8
                                    

قُم بكتابة تاريخ بداية قراءتُك لهذا العمل لعله ينشهر في المُستقبل و تفخر كونكَ أول القُراء .

__

اتمنى ان لا تشبه عملي بعمل آخر، لأنها فكرتي و لم أقُم بسرقتِها، و ان وُجد شبه بينها و بين رواية أخرى فهذه صُدفة لا أكثر .

__

رواية لطيفة جِداً، كُتبت بأناملِي و لا أحلل أخذها، و إن وجِد إقتباس من الخارج سأكتب تحته ' مُقتبس ' .

__

أخيرا...اتمنى ان ينال هذا العَمل إعجابكَ، و اتمنى لكَ السعادة أينما كُنت ♡.

✨ قــِراءة مُـمتِعــة ✨

~~~~


دخلَ لمقهى أعتاد دخوله الآونة الاخيرة، طلبَ ما يُريد و جلس على الطاولة ينتظر طلبه، ألقيَ نظرة سريعة على الموجودين هُنا حتى لمح فتاة تبدو في التاسع عشر من عُمرها، ترتشِف قهوة و مشغولة بحاسُوبها، شعرُها بُني اللون ملتوي عند الأطراف، ترتدي ملابس بيضاء واسعة، يبدو إنها تُحب ارتداء الملابس الواسعة مِثله، لم تنتبه له و لا لوجودهُ، قدم له النادل طَلبه و بدأ يرتشفهُ بهدوء بينما يتأمل ملامحُها الهادئة، بعد نُصف ساعة يبدو انها انتهت مما كانت تفعله و أغلقت حاسوبها و وضعته جانباً، أخذت تضغط مابين حاجبيها يبدو عليها الإرهاق والتعب، أخذ نفساً عميقاً و قرر الذهاب .

" مَرحباً " قالها مُبتسماً

رفعت بصرها له بإرهاق و ردت بنبرة مُرهقة

" أتسمحِين لي بالجُلوس ؟"

" ب..بالطبع بالطبع تفضل "

جلس امامها كانت ملامحها مرهقة للغاية حتى بات اسفل عيناها مُلون بالأسود

" هل انتِ بخير ؟ "

" نعم بخير فقط لدي بعض الأعمال لهذا متعبة قليلاً " .

" اسف إن ازعجتُكِ " .

" حقاً لستُ كذلك " .

" أسمُكِ ؟ "

" هيلِينـَا " .

" هِيلِي إسمٌ رائع " .

" شُكراً " .

" كـيم تـَايهُيونـغ " .

" تشرفـت " .

" في الحقيقة جئت إلى هُنا منذ نصف ساعة لأحتسي قهوتِي و صادفتُكِ و ... "

" و ماذا ؟ "

أتأملُـكِ "

~~~~

رأيك بها كبداية ؟

ڤوت و كومنت يا لطيف 💌

سُكرتـِي || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن