إعتـرَاف

3 1 0
                                    

" هل ستحُبني إن كنتُ لا أملك شيئاً سوى روحي الفارغة و المُرهقة ؟" 

" أجل، و سأحبُكِ أكثر "

" لكننِي..

" تعالِ لنلتئِم و كأنُنا جرحٌ، تعالِ إلى داخل صدري، أُعانقُكِ بشدة، أحميكِ بين أضلُعي، تحديداً في خَافقـِي، أمنحُكِ كُل الدفئ، سأملئ روحكِ الحُب، سأجعلُ حياتُكِ مُشرقة،أنتِ جميلة و لا يليق بكِ الحُزن، سَأمنح جبينُك العديد من القُبل كُلما سنَحت لي الفُرصة لأُعبر عن مدى حُبي لكِ، منذ أول مرة رأيتُكِ بها قلـبي خفقَ لكِ و بشدة، لقد أحببتُكِ و لم أحُب شئ بقدرك، لم أكن أتخيل يوماً انك أنتِ تلك الفتاة التِّي لطَالما كُنت أحلُم بِها هِي برفقَتي اليَوم، أنتِ قُوتي و حجر أساس أحلاَمي، اقتَبس من عينَاكِ ذاكَ الأمَل الذي أعِيش عليه، ذاك الأمَل الذي سيُبقِيني حَياً قروناً، و رُبما لن يُبقيني شهراً من عَظمته، نَعم ياصديقتي القديمة وحبيبتي الجديدة انتِ رَائعة، رُبما لَن أَجد مثلكِ ولَو عِشت عُمرين مُتواصِلَين، انتِ تملُكِين من خِبرة العَبث بِقلبي مَا يكفي لقتلِي حُباً و أنا أقِف أمَامكِ ولا تعلمينَ عن جريمتكِ شيئاً التِّي أتَمنى طِيلة حياتي أَن أكُون ضَحِيتُها الوَحِيدة، عندما أنظُر إليكِ تُقاتل يُسراي يُمناي و تغار عينِي من عينِي، لا أفتح قلبي لأحد إلا وتطيرُ منهُ فراشة إلاّ أنتِ حينَ فتحتهُ لكِ طارَ عقلي يا كُل فَراشَاتي، أنا أحبُكِ بما أنتِ عليه هَكذا، أحبُكِ بمُميزاتكِ و بعيوبكِ و إن كانت الباء نون أنا هُنا أغرق أكثَر، أحببتُكِ دون أن أضع مُخططات أو إحتياجات لِهذا الحُب، أحببتُكِ في منتصف أيامِي البائِسة و تقلباتـِي و تخبُطاتـي اللامُتناهية، أحببتُكِ دون أن أضع مُبررات لهذه المشاعر الدافئَة المُطمئنة معكِ، لقد أحببتُكِ و لازلتُ أحبُكِ لليوم هذا و للغـَد القادم و للأبـَـد " .

" أنا أحبُكِ هيـلنتِي أكثـر مما تتصورِيـن ".

~~~~

ڤوت و كومنت يا لطيف 💌

سُكرتـِي || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن