꒰3✩꒱

165 21 0
                                    

استمعوا الاغنيه وانتوا بتقروا:)...

.

"عـذراً لـم اراكِ..!"
أردف لڤـارليـن الفـتي الـذي اصـتدم بـها.

لكنـها شـردت قـليـلاً عـندمـا رأت ملامـح هـذا الفتـي..

Varlin pov

عنـدمـا نظـرت لـه اعتـقـد انـني رايـت هـذا الوجـه من قبـل؟

يبـدو مألـوف للغايـه!

'ربـما؟'

'لحـظه؟ انـه فيلـيكس الـذي رأتنـي لـه ايڤيـريا؟!'
اردفـت بصـوتَ منـخفـض لكـي لا يـسمـعـها بينـما بالفـعل شـارده أمـامه وهـيَ تنـظر لـه بغيـر صـدق وصـدمه.

لاحـظ فـيـلـيكـس انـها منـشـرده بينـمـا هـي تستـنـد علـيه للأن ثـم تمتـم بصـوت عميـق.

"هـل انـتِ بخـير؟"

"اوه نعـم بخيـر اع.اعتـذر..!"

تحدثـت ڤارلين بخـجل عندمـا عـلمت انـه لاحـظ انشـرادهـا بـه.

أومـيء فيـليكـس وهـو مبتـسماً عـلي منـظرهـا مـن ثـم ذهـب.

varlin pov

ذهـبتُ وانـا منشـرده عـما رايـته انـا متـأكده أنـه فيـليكـس؟لا اعـلم...

إلـي أن رأت هـيونجـين وهـو متجـه لهـا مـن بعيـد وكـان قلـقا.

"أنتِ بخـير؟لمـا أنـتِ وكـأنكِ متجمـده؟ومـا بـال تـورد وجـنتيـكِ هكـذا؟"

"حقـاً ؟لا لا شـيء.! أنا بخـ.بخـير!"


"اعـتقد انـها... تـلك الابـتـسامـه انـها رائـعه للـغايه بجـديـه انـه جـميل فعـلاً!"
قالـت ڤارلـين بداخلـها وهـي تـسـير مـع هيونـجين داخـل المـعرض بحـيره.


____

تجـلـس ايـڤـيـريـا علـي سريـرهـا وهي مـحبـطه كلـياً مـن الـذي لـم يـرد عليـها لـلان.
"هـل سـأنتـظـر كثـيراً؟"

"الهـي راسـي ستنفجـر من التـفكـير حـقـا...اعتـرف انـني مـهووسـه ب فـيلـيكـس واريـد مقـابـلته ف أقـرب وقـت وايـضاً سأسـتخـدم لـينـو صديقـه هـذا كوسـيلـه لأتـقـرب مـن فيـليكـس واعتـقد أن لـينو ليـس بـمشـهور لكـي لا يـرد علـي لـلان!!"

Everia pov

انظـر فـي صـفحـتهِ وانـا فاقـده الامـل بينـمـا اشاهـد مـنشوراتـه لكـن...

Coincidence||صُــدْفَـهًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن