꒰20✩꒱

80 14 0
                                    

_________________

Felix pov.

كـانت المـسابقـه تضـم أكثـر مـن أربعيـن شـخصـاً وهـذا مـا زاد مـن توتـري قليـلاً.

بـدأت فـي محـادثـة ومفـاوضة الأيـدول'ز والمتـدربيـن مثـلي هنـاك..هـذا رفـع حمـاسـي وفـضولي أيضـا، فأنـا لـم أتوقـع أنهـم بـهذا اللـطف، كـانَ كـل شـخص مـوهوب بـشئ وكـان أولـهم تشـانغبيـن الـذي كـان لا يعقـل فـي الـراب هـو أبـهرنـي بـصوتـه ،كـانت شـخصيتـه ممتعـه للغايـه أتـمني أن يفـوز..

فهـما بالفـعل قـرروا أختـيار إثنـان مـن سيفـوزان.. لـكثرة المشتـركيـن لـذا ستـكون فـرصـه رائعـه أن تصـبح أيـدول ويتـم ترسـيمك فـي نفـس الوقـت.

كـانا ثـاني مـن أتحـدث مـعهم مـن الأيـدولـ'ز أربعـة فتـيان داخـل فـرقـه كـانت ثلاثـة عشر عضـو تقـريبـاً أسمـهم سڤنتيـن لكـن لـم أكن أستطـيع التعـرف علـي جميـعهم تعـرفت عـلي هـوشي و سونغـكوان ومينقـيو ودوكيـوم فقـط، استمتعـت مـعهـم أيضـاً كـان مـن الجيـد رؤيتـهم كـانو مثـيريـن للصـراحـه..

عـلي مـا يبـدو أنهـم بالفـعل ترسـموا لـكن لا أعلـم أعتقـد هـما أُجبـروا عـلي ذلـك.

وأخيـرا كـانت فـتاه تـدعـي أونتشـاي كـانت صـغيره جـداً و لافتـه للنـظر لـصغر سنـها فهـي كـانت في السـابعة عشـر مـن عمـرها فقـط!

فـكان يـوجد مسـابقـه أخـري لمـواصـفاتِ عـديـده لـكن سمـعت قولهـم بـأنهـا صعبـه كثـيراً..

هـذا مثـير للإهتـمـام حقـاً أنـا أمتلـك فـضول حـول مـن سـيفوز.

كـانت المسـابقـة ستبـدأ بـعد خمـسة عـشر دقيقـه فـقط وأنـا أول مـن سأدخـل أولاً لأننـي رقـم واحـد كـانت هـذه صـدفه، وكـانت كـل دقيقـه تـمضي أشعـر بالضـيق أكثـر.

قلـل هـذا مـن خوفـي الشـديد فـهمـا شجـعاني لا أعلـم هـل سأجـتاز؟..

تنـاولـت هاتفـي لأفتـح صفحـة ڤـارليـن كـنتَ أتسلـي برؤيـة صورهـا الجميلـه..

"هـذا أسهـل ممـا توقـعت!"
قـال بنـصر عـندمـا استـطاع فتـح الأشخـاص التـي هيَ تتابـعهم كـان بينهـما صفـحة اللوحـات الرسميـه للمـعرض الخـاص بـها، ضغـط عليـها مسـرعـاً لتظـهر لـه الكثـير مـن اللوحـات المنشـوره ليضغـط عـلي اللوحـات الخـاصـه بـ ڤارلـين ثـم يـبدأ بتـأمـل كـل واحـده..كيـف هـيَ تسـحره بـلوحـاتهـا فـقط؟ كـيف إن قـرأ مـعناهـا؟..

فتـح أول لـوحـه كـانت عبـاره عـن كتـل سحـاب بسيـطه ومعـها ضـوء طفـيف فـي اللـيل وجميـع القـطط تتوجـه نحـوهـا..

Coincidence||صُــدْفَـهًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن