꒰14✩꒱

71 12 9
                                    

___________________

لتنـظر لـه بـبـرود ووقـاحـه .
"هـلأ تـبـعد عـن طـريقـي أرجـوك أريـد حـضور المـحاضـره قـبل أن تفـوتنـي"
ثم بعدت يـديـها عـنه هـيَ حقـاً مـلت مـن هـذا الشـاب.
ليـمشـي ورائـها بـكل بـرود لـيلفـظ تلـك الـكلـمه التـي هـيَ تبـغـضهـا حـرفـيـاً.

"أنـا مـغرم بـكِ "
"حقـاً ألـستِ تشـعريـن بالـشفـقه أتجـاهي؟"
"لمـاذا لا تبـادلـيني أنـا حـقاً لسـتُ شخـصاً وقـحـاً كـما تعتقـدين لكـنِ واقـع بـكِ لا أستـطيـع ألا اري فـتـاه غـيـركِ"

"هـل تتـوقف الأن اللـعنـه علـيكَ يـا جـونغـكوك"
لتـقـول بـصوت شـبه عـالِ.
نظـر إلـيها بـيأس إنـه حقـاً يـتعـجب مـن تـلك الفـتاه العـنيـده هـوَ وسـيم والكـثيـر مـن الفـتيات يتـمنـوا التـقرب مـنه وهـيَ ترفـضـه بكـل سهـولـه هـكـذا؟
هـو وجـدهـا مـغامـره لأنـها مـختلفـه عـن جمـيع الفـتيات لـذا سـيـتحـدي نفـسـه أنـها سـتقـع فـي حبـه فـي المـستقـبـل هـيَ ستـبـقي لـه فـي نهـايـة المـطـاف بالطـبع.

ظـل ينـظر إلـيهـا وهـي تـتجه إلـي الجـامعـه أمـامهـا.
ثـم شعـر بالـملـل ليـمسـك بيـديـها ويسحـبـها مـعه وراء الجـامـعه ،تأففت بـغضـب هـي بالتأكـيد لـن تسـتسلـملـه.
"مـاذا تــريد ؟"

"أنـا اريـدكـي أنـتِ"
مـاذا تفـعل لتـقنـعه أنـها لا تستـطيـع حقـاً حبـه.
هـي ولسـبـب ما لا تـريده..
"أنـ- أنـا أحـب شـخصـاً أخـر لأكـون صـريحـه معـكَ"
اردفـت بـكـذب.
بـعـدهـا فـكرت هـل هـيَ تحـب شـخصـاً أخـر فـعلا؟هـل هـذا السـبب حقـاً؟ هـي وجـدت هـذا الكـلام مـنطـقيـاً نوعـاً مـا.

لتـخـرج مـن تفـكيـرها عـندمـا رأت جـونغـكـوك يـرمـقهـا بنـظره مـخـيفـه.
"هـل تجـعليـني مـثيـراً للـشفـقه بـعد ذهـابي حـولكِ عـدة مـراتٍ هـكذا؟ لـما لا تقولـين هـكذا مـن قـبل اللـعنه"
ليـوقفـهما شخـص أتـي فـجأه لـينظـر إلـي جونغكـوك بـنظـره غـاضـبه وجـاده.

إنصـدمت مـن ظـهوره المفـاجـئ لتلـعن نفـسها مـرات لأنـه سيـعتقـد أنـها شـخص مـقزز تـقف مـع الشـبـاب وراء الجـامعـه بهـذا المـظهر.

"أيـان لا تفـهم الأمـر بـشكل خـاطئ أرجـوك"
لـيمسـكها مـن ذراعـها ويـذهب بـعيدا عـن جونغـوك إستـعجـب جـونـغـكوك وهـو يـخرج مـن جيـبه السـجائـر ليـشعـل الـنار داخـل ذلـك الـثـقب ثـم يـضعـها فـي فـمه بـشكل مـثـير ويتمتم بتسـآل.
"هـل هـذا أيـضاً يواعـدها أم مـاذا؟"

.

"أيـان لا تفـهمـني بشـك-"
وضـع أيـان يـداه عـلي كتفـيهـا لـينـظر لـها بإبتسـامه.
"أنـا أثـق بـكِ أعلـم أنـكِ لـستَ مـن ذاك النـوع مـن الفـتيات"
ابتسـمـت ڤـارلـين بلـطف لـتـتمتـم لـه.
"أنـتظـر كيـف علـمتَ أنـني كـنتَ أعـانـي معـه؟!"
"اخـتلسـت النـظر إلـيكِ بيـنمـا تـسـيريـن بـجانبـه و لاحـظت أنـكِ تسـيرين بـطريقـه غـير مـريـحه ورأيـت أنـه يـتـحدث مـعكِ بـدون رسـميـه وصـرخـتي بصـوت منخـفض وعـلمـتَ بـعدهـا أنـه شـخص لـيس جـيد"

Coincidence||صُــدْفَـهًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن