꒰8✩꒱

129 16 0
                                    

11:00am

دخـلوا طـلاب المجـموعـه الخـامسـه.
فـي المـعهـد كـان مذدحـم كـثـيراً مـن خـارجـه لكبـره وضخـامة حـجمه الـذي جـذب الطـلاب ،فهـما لـم يـتوقـعوا ذلـك فـ ظنـوه أنـه سيبـدو ممـل.

"إلهـي إنـه فخـم وجـذاب لـلغايـه مـن الداخـل!"
قـالت هيـسا وهـي تنـظر فـي جـميـع المـعهـد بـذهـول وإنبـهار فلـم تتوقـع أن يكـون تـاريخـي مثـل الـذي كـان يـوجد فـي مخيلتـها عـند توهـمته فـي ذهـنهـا.

ملـيء بالـغرف ،للـمتـدربـين فـقط لـذا هـم سـيدخـلون غـرفـتهم وبـالطـبع حفـظـوا الارقـام الـذي سـيذهـبون الـيها، ليـتوجـهوا جـميـعاً الـيها.

"الأن نـمتـلك مـعزوفـتين فـقط لـذا كُـلَ اثُنيـن فـي غـرفـه"
اردف بـومـقيـو وهـو مـنزعـج هو يـحبـذ ان يـكون بـمفـرده.

"حسـناً لنـقـول ارقـام عشـوائـيه مـثـلاً واحـد واثـنين ولنـري مـن سـيختـار هـذا وهـذا"
قـال سونـغمـين بـعدَ تفـكير فلا يـوجد حـل آخـر.

"لـنبـدأ"
قـالت هـيسـا

"واحـد"
اردفـا بـومقـيو وهـيسـا فـي نفـس اللحـظه.

"اثـنـين"
واردفـا سونـغمـين وايـڤـيريـا بالمثـل.

'اوفف كـنتَ أريـد البقـاء مـع هيـسـا..'
قـالـت ايـڤـيريـا مـع نفـسها.
ثـم لـيودعـوا بـعضهـم تـاركيـن بعـض مـن ثـم يدخـلون لـكل أثنـين حـجرة.

2:00pm

اعـلن الجـرس علي أنتـهاء المـحاضـره الأخـير.
خـرجـوا هـيـونجـين وڤـارلـين وأيـان صديـقهـم الجـديـد.
المـوضـوع غـريـباً لـهـيونجـين وڤـارلـين هـما انـطوائـييـن للـغايـه ولا يمـتلكـون اصـدقـاءً قـط.
استـطاعـوا التـعرف عـليه خـلال المـحاضـره فـهو يـجلـس ورائـهم ويـتشـارك احـياناً مـعهم الـلوحات لأبـداع رسـمهـمَ.

"المـوضـوع محـرج قـليلا، انا لـم أأكـل مـن الصـباح لـذا ألا تمـانعوا أن نـذهـب إلـي مـطـعم؟"
تحـدث هـيونجـين وكـلاهـم يسـيرون فـي الطـريق.

"ولـما ثـأمـانـع هيـا"
قـال أيـان بحـمـاس.

"اجـل هيـا"
قـالـت ڤـارلـين وهـي تحـاول كـتم ضـحـكتـها عـلي لـدغـه أيـان الـتي تـبـدوا لـطيفـه ومـضحكـه فـي ذات الوقـت.

وصـلوا ألـي مـطعـم الـذي وجـدوه ليـدخـلوا.
قـرروا واخـيراً طـلب رامـين.
جـاء النـادل ليـحضـر طلابـتهم ثـم لـيغادر.

Coincidence||صُــدْفَـهًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن