𝐒𝐓𝐑𝐀𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 || 𝐋𝐀 𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐀
لَـم تَشـغل بالـي الطَريقة الٓتي سـَاموتُ بِها قَدر الطَريقة الٓتي سأنامُ بهِا الأمر اصبحَ شِبه مُستحيل أصبحت مُدمنة على حبوب الأرق لكِن لا جَدوى. لا انامُ إلا سَاعتين في اليوم الجاثوم يَزورني كُلَ يَوم وانا على سَريري ، أصبحت زيارة الجاثوم لي شيءٌ إعتدت عَليه .
حتى بدأتُ اتخيلُ شَكله . شكل الجاثوم كــ ظِلٍ طَويل و مُخيف يبدأُ بالزحفِ على سَريري إلى اصابِعَ قَدمي ثُم يبدأُ بالزحفِ عّلي بِبُطئٍ شّديد و هَذا أسوءُ ما في الأمر ، يبدأُ بالزحفِ على جَسدي لِتتجمد أطرافي و يَنربطُ لِساني و لا أسطتيع النُهوض أعجزُ عَن الحَركة حَتى يصلُ إلا رَقبتي ، عِند الوصولِ لـرَقبتي أعجزُ عَن الصُراخ لا استطيعُ النُطق افقِدُ نُطقي بالكامل .
ظِل الجاثوم يبدأُ في الشد على رَقبتي حتى افقِدُ انفاسي في كُلِ مَره احاولُ تَخليصَ نَفسي بالنهوض ، الصُراخ ، الحراك. لكِن لا جَدوى هُناك شَيء يُقيدُ اطرافي يَمنعُني مِنَ الحركة او إي شَيءٍ يُنقذني ، عِندَ الوصولِ إلا وَجهي أشعر بأن الظِل يُداعب شَفتاي لينفتحُ فَمي و يُدخل داخِلَ فَمي وصولاً إلا حَلقي ليخنُقني اكثر و اكثر ، اشعرُ بالظِل يَتلمس جُفناي و اخشى يوماً ما ان يقتلعَ عيناي و افقِدُ بَصري كُل شيٍء مُتوقع ، عند الوصولِ إلا رأسي اشعرُ بأن هُناك عَشر اصابِع لها مخالب تُمزق شعري بقوة ، ثم اخيراً انام ، احاولُ النَوم بسلام لبضعِ سَاعات لكن الكوابيس و الاحلام الواعية لا تكف عن مُطاردتي .
________
السابعِ والعِـشرون مِن ديـسمبر
الآن ها انا ذا جالِسة في المقعدِ الخَلفي في سَيارة والدي استمعُ لمُوسيقي الجاز إنها تُريح اعصابي .
اتأمل الشوارع والأشجار التي تُغطيها الثلوج ناصعة البياض
لقد اقتربت السنه الجديدة وانا لا اشعرُ بأي حماس فقط فِكرة أن نَدخل في سَنة جَديدة تَعني اقتراب موتِنا لا شيء غير هذه الافكار .
لكن لا بأس اليوم جَميل والدي يسطحبني بسيارتهُ للِعمل و هَذا شيءٌ نادر ! لا ارى والدي كثيراً او لا اراهُ ابداً زياراتهُ لي قَليلة، طبعاً فَهوَ رَجلٌ مَشغول و لديهِ حياة خاصة عائِلة خاصة زوجة و اطفال .
إنفصل هو و أُمي مُنذ ان كنتُ طفلة كُل واحدٍ مِنهم اختار طريقهُ بدوني كُل واحدٍ منهم أسسَ حياة و شَريك و مَنزل دافِء بدوني
لكِنني ذقتُ حنان فاق حنانهما مَع جَدتي اجملُ ايامِ حَياتي و إلا الآن تُحيطُني بِحنانِها و حُضنِها الأمن.
أنت تقرأ
STRANGERS
Romance[SEXUAL CONTACT] KIM TAEHYUNG , JEON JUNGKOOK +18 LA NOVELA . .!خالية من الشذوذ و العلاقات الثُلاثية فما قلبي غير جنديٌ ضعيف معلنا ولائهُ في معشر إثمك يا سيدي العقيد . فإن خاض فؤداي حروب الدهر أجمع فانهُ رافعاً الراية البيضاء في حرب عيناك . - أولس...